الرئيسية » الهدهد » السعودي صالح المغامسي يهاجم أردوغان ويعايره بأن نبي الله محمد عربياً!

السعودي صالح المغامسي يهاجم أردوغان ويعايره بأن نبي الله محمد عربياً!

وطن _ هاجم الداعية السعودي صالح المغامسي إمام وخطيب مسجد قباء في المدينة المنورة، الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، كما فعل من قبله الداعية عائض القرني، قائلاً إن المثل العربي الشهير (أسمع جعجعة ولا أرى طحنا) بطبق تماماً على أردوغان.

وأضاف المغامسي خلال برنامج “الأبواب المتفرقة” الذي يُعرض كل يوم سبت على قناة “mbc ” أن أردوغان زار إسرائيل، ووضع إكليلاً من الزهور على قبر هرتزل الذي يعد الأب الروحي والمؤسس للصهيونية الحديثة، وكأنه يقول لإسرائيل.

 وتابع قائلا السعودي صالح المغامسي  : “بعد ذلك مضى أردوغان للعالم الإسلامي، وأحسن علاقته ببلادنا المملكة العربية السعودية، فمنحته الدولة جائزة الملك فيصل العالمية تشجيعًا له على الخط الذي أظهره للناس، ثم بعد ذلك ظهر من الرجل شيء دفين على بلادنا، لا يستطيع أن يكتمه.

  صالح المغامسي على يقين: قطر ستنجب رجلاً سيخرج الاتراك من أراضيهم والاخوان لا يعرفون الاسلام!

وأشار إلى أنه أتى إلى السودان، وأقنع الحكم السابق بأن يأخذ “سواكن” قاعدة عسكرية له، فأراد أن يحيطنا عسكريًّا من الشرق والغرب.

ووجه المغامسي رسالة قائلا : “أنت تقول أنك موعود بإمامة المسلمين والخلافة العظمى عند أنصارك، فلا نريد أكثر من أن تنزع العلم الإسرائيلي من سفاراتها في إسطنبول، وتقول للسفير الإسرائيلي تفضل وعد إلى بلادك”.

وأوضح المغامسي أيضا أن الله سبحانه قضى أن يكون خاتم الأنبياء عربيا، وأن يكون خاتم الكتب السماوية عربيًّا ” قرآنا عربيًّا غير ذي عوج لعلهم يتقون”، منوها أنه من لوازم هذا أن المسلمين جميعا تبع للعرب في هذا الأمر.

“قمة كوالالمبور” هزت السعودية العظمى..صالح المغامسي يهاجم مهاتير وأردوغان وتميم: “وأتوا البيوت من أبوابها”

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “السعودي صالح المغامسي يهاجم أردوغان ويعايره بأن نبي الله محمد عربياً!”

  1. لأعراب أشد كفرا ونفاقا فسوف يقول الأعراب أهل البادية ولكنهم عرب ، لا فرق بين عربيٍ على عجميٍ إلا إلا إلا بالتقوى بالتقوى ، كما أن محمداً عليه افضل الصلاة و اتم السلام بعث للناس جميعا فكل مسلم يتباهى و يتفاخر بالنبي الكريم

    رد
  2. من المأخذ لهؤلاء على جماعة الإخوان المسلمين، ان الجماعة تستعمل الدين لأغراض سياسية ،و لا احد استعمل الدين لأغراض سياسية مثلكم فمن العار و العيب ان تتحدث بهذا الكلام فسيدنا محمد صلى الله عليه و سلم بعث للعالمين قال تعالى ( وَمَا أَرْسَلْنَاكَ إِلا رَحْمَةً لِلْعَالَمِينَ ) أي للعالمين أجمعين، كان عليك لو كنت صادقا ان تتحدث عن امور المسلمين ،و معاناتهم ،فهل تستطيع ان تنتقد الصين او روسيا او الفرس أو الصهاينة على ما يفعلونه بالمسلمين مثلا؟ لكنه الإفلاس .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.