الرئيسية » الهدهد » الإمارات تمنع كشف هوية المتوفين كورونا والعدد وصل “17” متوفيا

الإمارات تمنع كشف هوية المتوفين كورونا والعدد وصل “17” متوفيا

وطن _ كشف حساب شهير على “تويتر”، عن تعليمات أمنية أصدرتها الإمارات إلى الجهات المختصة، بعدم كشف هوية المتوفين كورونا من الأجانب داخل الدولة 

وقال حساب “بدون ظل” الذي يعرف نفسه انه “ضابط في جهاز الامن”، في تغريدة رصدتها “وطن”، إن التعليمات مشددة جداً صدرت بعدم كشف هوية المتوفين كورونا من الاجانب داخل الدولة، والبالغ عددهم ١٧حتى مساء الامس، بسبب فايروس كورونا ، واغلبهم من فئة عمال السكن المشترك.

وأعلنت السلطات السودانية، الجمعة، اكتشاف أول إصابة بفيروس كورونا في البلاد، ووفاة صاحبها بعد قدومه من الامارات.

وأفادت وزارة الصحة، في بيان تلقت الأناضول نسخة منه، أن المصاب “في الخمسينيات من العمر يسكن الخرطوم، وتوفي، الخميس، وزار الإمارات في الأسبوع الأول من مارس (آذار) الجاري”.

تقرير يكشف: جثث لضحايا كورونا في الإمارات تُحرق وتتحوّل إلى رماد!

وكانت وزارة الصحة الإماراتية أعلنت اكتشاف 15 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، ليصل إجمالي أعداد المصابين في البلاد إلى 74 حالة إصابة، تعافى منها 12 حالة.

وأوضحت وزارة الصحة الإماراتية، أن حالات الإصابة الجديدة كانت خاضعة للحجر الصحي، حيث كانت مخالطة لحالات إصابة أعلن عنها في السابق.

وفي الوقت ذاته كشفت مصادر إماراتية أن عدد الاصابات في الإمارات تجاوز 600 حالة، في الوقت الذي تكتم السلطات الاماراتية على الحالة خشية فضحها.

تفشي فيروس كورونا في الإمارات رغم تطعيم 60% من المقيمين وانتشار سلالة جديدة

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “الإمارات تمنع كشف هوية المتوفين كورونا والعدد وصل “17” متوفيا”

  1. نسأل الله لهم العافيه ولاكن لماذا التستر في مثل هذي الأمراض ربما هناك أسباب أخرى تخص السياحه و أسواق دبي العالمية ولاكن هذا مؤسف في الحقيقه نخفي لكي نربح ونجني ولاكن ننبه عدم زيارة وتجنب دبي في الوقت الحاضر لحرسكم وسلامتكم العدد الذي ذكره حساب بدون ظل قليل جدا وإنما الاعداد 1200 والعدد يتزايد يوما بعد يوم والله واعلم لان الساحل العماني به السائحين المختلطين من كل دول العالم مثل ما يقولون من هب ودب وايظا تم تشخيصه واكتشافه مؤخرا لعدم توفر الاجهزه الالزمه لهذا الفيروس ووزارة الصحه تتستر لذالك الحرص ثم الحرص على الزائرين الي دبي وابوظبي ودمتم سالمين

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.