الرئيسيةحياتناخطيب ديانا كرزون من غرفة التحقيق ماذا فعل مع من سرب خطوبته

خطيب ديانا كرزون من غرفة التحقيق ماذا فعل مع من سرب خطوبته

- Advertisement -

وطن _ كشف خطيب ديانا كرزون  الإعلامي الأردني معاذ العمري الذي عقد قرانه قبل أيّام على الفنانة الأردنية ديانا كرزون إنه انهى علاقته بالشخص الذي سرّب خبر خطوبته .

وقال إنه دعا ذلك الشخص لحفل الخطوبة، قبل أن يكون هناك إعلان رسمي، فقام بنشر الخبر عبر وسائل الإعلام، الأمر الذي لم يكن يريده هو وخطيبته 

وذكر خلال حلوله ضيفاً على برنامج “المتهم” الذي تبثه قناة “رؤيا” أنه قطع علاقته مع ذلك الشخص جراء نشره الخبر، قائلا إنه لم يتحدث معه بالموضوع، لكنه عمل عليه اشارة “إكس” من حياته، تعبيراً عن انهاء العلاقة معه .

وقال ان الناس لا تفرق بين الرأي وقلة الأدب، وما كتب “عيب ومقرف”، في تعليقه على هجوم بعض المعلقين وإساءتهم له بعد إعلان خبر الخطوبة.

وأفاد أن منشوره على مواقع التواصل الإجتماعي  الذي يقول: “لن أتراجع عن قراري إلا بالموت”، كان يرمي به مقاضاة كل من يسيء له ولديانا، إلا أنه أوضح تراجعه عن هذا القرار، وليد غضبه وانزعاجه ، مبينا أن تركيبة البلد المتشابكة، والعلاقات المتشعبة بين الجميع، تجعله يصرف النظر عن مقاضاة الناس.

معاذ العمري يتخذ قراراً “صادماً” يخصّه وخطيبته ديانا كرزون لن يتراجع عنه “الا بالموت”

المصدريوتيوب
وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث