الرئيسيةالهدهدالداعية السعودي صالح المغامسي: قطر ستخرج الاتراك من أراضيهم

الداعية السعودي صالح المغامسي: قطر ستخرج الاتراك من أراضيهم

- Advertisement -

وطن _ قال الداعية السعودي صالح المغامسي إمام وخطيب مسجد قباء بالمدينة المنورة بالسعودية إن السعوديين على يقين تام أن قطر في يوم من الايام ستنجب رجلاً سيخرج الاتراك من كل قطر.

وأضاف المغامسي المعروف عنه تطبيله الدائم لـ”ولي العهد السعودي” في مقابلة جرى تداولها ورصدتها “وطن” أن القطريين أبناء ملتنا وجيران لنا استقطبوا الاخوان المسلمين لتنفيذ أجندتهم. حسب قوله.

وهاهم المغامسي الاخوان المسلمين زاعماً أن هدفهم التخريب، مشيراً إلى أن الاخوان يسعون للوصول للحكم دون غيرهم وسط شعارات كاذبة متمثلة في “الاسلام هو الحل”.

- Advertisement -

ولفت كذلك إلى أن الاخوان المسلمين لا يعرفون “الاسلام” الذي جاء به الرسول محمد صلى الله عليه وسلم.!

وكان الداعية السعودي صالح المغامسي “طبال ابن سلمان”، قد هاجم مؤخراً الخلافة العثمانية، قائلاً :” لم تكن لبني عثمان خلافة أصلاً حتى تعود”.

وقال المغامسي المعروف عنه تطبيله الدائم لـ”ولي العهد السعودي”، في مقابلة على قناة “ام بي سي” السعودية، ” لمن ينادي بإعادة خلافة آل عثمان أو الأتراك: “لم تكن هناك خلافة حتى تعود.. كلمة خليفة هنا تقال تجاوزا يعني مجازا، والحق أن الخلفاء 4، أبوبكر وعمر وعثمان وعلي رضوان الله عليهم جميعا، الراشدون ولا خلافة بعدهم إلى يومنا هذا لم تقم خلافة بالمعنى الشرعي”.

- Advertisement -

هجوم المغامسي، جاء على ما يبدو بأوامر من محمد ابن سلمان، الذي دفع بالداعية السعودي عائض القرني ليهاجم الرئيس التركي رجب طيب أردوغان وتركيا .

“بن سلمان” يصبّ جام غضبه على مطبّله الداعية صالح المغامسي

وقال “القرني” في الفيديو إن أردوغان يُعادي السعودية ولا يناصر المسلمين .

ووصف مغردون عائض القرني بـ”تاجر الدين” بسبب انكشاف زيف مواقفه.

وردد عائض القرني الاسطوانة المشروخة عن السفارة الإسرائيلية في تركيا، متجاهلاً التطبيع الذي يقوده ولي العهد السعودي، واجتماع الملك سلمان بالحاخام الإسرائيلي “دافيد روزين” في قصره بالعاصمة الرياض ضمن وفد متعدد الأديان.

 أنباء عن اعتقال صالح المغامسي بعد إعفائه ومنعه من الظهور

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث