الرئيسية » الهدهد » أنور قرقاش يبكي رحيل حسني مبارك ورجل الخمور خلف الحبتور يعتبره بـ”سوبر مان” العرب!

أنور قرقاش يبكي رحيل حسني مبارك ورجل الخمور خلف الحبتور يعتبره بـ”سوبر مان” العرب!

وطن- أعرب وزير الدولة الاماراتي للشؤون الخارجية، أنور قرقاش، عن حزنه الشديد لرحيل الرئيس المصري المخلوع حسني مبارك، معتبراً إياه “رجل دولة” وصاحب مواقف وطنية وتاريخية كبيرة.

قرقاش وفي تغريدة رصدتها “وطن” على “تويتر”، قال إن العالم العربي فقد اليوم ما أسماه “رجل دولة، صاحب مواقف وطنية وتاريخية كبيرة “، مضيفاً :” الرئيس حسني مبارك رحمه الله تميز بالحكمة والشجاعة ودوره في معركة تحرير دولة الكويت وأزمات عديدة طالت الوطن العربي، يحفظه التاريخ “.

بلغت 70 مليار دولار وتوزعت على بنوك عدة!.. محامي أسرة مبارك يكشف مصير أموال المخلوع بعد وفاته

وقدم قرقاش عزاء عيال زايد لأسرة المخلوع مبارك وللشعب المصري الشقيق. كما أسماه.

وتوفي الرئيس المصري المخلوع، حسني مبارك عن عمر ناهز الـ 94 عاما، بعد معاناته لسنوات من المرض منذ خلعه عن كرسي الحكم خلال ثورة 25 يناير 2011.

وتدهورت الحالة الصحية للمخلوع حسني مبارك، مؤخراً حيث ادخل إلى العناية المركزة الا أن حالته ساءت بشكل سريع.

ولم يكن قرقاش هو الاول الذي يبكي على رحيل مبارك، بل غرد رجل الاعمال الاماراتي البارز خلف الحبتور معزياً الشعب المصري برحيل مبارك، واصفاً اياه ببطل أكتوبر و “شخصية عربية قوية لعبت دور مهم في استقرار المنطقة”.

وأضاف الحبتور قائلاً :” اسكنه الله فسيح جناته والهم أهله وكل محبيه في مصر والعالم العربي الصبر والسلون.ِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ “.

وقالت مصادر مصرية مقربة من عائلة حسني مبارك إن تشييع جنازته سيكون من مسجد  المشير حسين طنطاوي بمنطقة التجمع الخامس شرقي القاهرة.

يذكر أن مبارك تولى زمام الحكم في مصر قرابة ثلاثين عاماً، عقب اغتيال الرئيس الأسبق أنور السادات، وأجبرته الاحتجاجات الشعبية الواسعة التي انطلقت في الخامس والعشرين من يناير واستمرت 18 يوما على التنحي عن الحكم، في الحادي عشر من فبراير 2011.

أنور قرقاش يكشف تفاصيل ما دار بين محمد بن زايد وأردوغان بعد سنوات من القطيعة

تفاصيل لقاء أنور قرقاش بقيس سعيد تزامنا مع تقارير تحدثت عن وقوف الإمارات وراء انقلاب تونس

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “أنور قرقاش يبكي رحيل حسني مبارك ورجل الخمور خلف الحبتور يعتبره بـ”سوبر مان” العرب!”

  1. نفـــــــــوق الخنازير الأعراب بمثابــــــــــــــــــة الأفراح والليالي الملاح لكل الشعب العربي من الخليج الى الرباط المغربية…..

    رد
    • ينفق خنزير يخلفه خنزير اشد خنزره منه ؟؟؟؟ هههههه
      يجب على الجحوش العربانيه المركوبه ان تتحرك للحريه ثم اختيار من يركبها ؟

      رد
  2. عقبال الباقين ! إرادة الله شاءت ان تحصد أرواح عتاة المجرمين عملاء الصهاينة من الهالك حاكم مسقط وعمان وحسني العميل الأكبر والحبل على الجرار ! بشار وعلي بابا الثاني وأمير المتصهينين !

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.