الرئيسية » الهدهد » كيف علّق المذيع الذي أعلن وفاة السلطان قابوس على خطاب السلطان هيثم بن طارق؟!

كيف علّق المذيع الذي أعلن وفاة السلطان قابوس على خطاب السلطان هيثم بن طارق؟!

وطن- علّق المذيع العُماني البارز أحمد حافظ العامري، الذي أذاع للعالم خبر رحيل السلطان قابوس بن سعيد، على خطاب السلطان هيثم بن طارق الذي وجهه الأحد للشعب العُماني .

وقال “العامري” في تغريدةٍ بـ”تويتر”: نسأل الله العلي القدير أن يديم نعمة الأمن والرخاء على هذا البلد العزيز، تحت ظل القيادة الحكيمة لمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم المعظم حفظه الله ورعاه الذي أكد –أعزه الله- على الانتقال بعمان إلى مستوى طموحات المواطنين وآمالهم في شتى المجالات”.

ماذا قال المذيع العُماني الذي أعلن للعالم وفاة السلطان قابوس عن تلك “اللحظة التاريخيّة…

والأحد، كشف السلطان هيثم بن طارق عزمه إعادة هيكلة الجهاز الإداري للسلطنة، وتقليص الدين العام وتحديث أنظمة التشريعات وآليات العمل.

وقال السلطان في خطاب بثه التلفزيون الرسمي، أننا “نعمل على مراجعة نظم التوظيف في القطاع الحكومي، وتبني سياسات جديدة لدعم الحكومة للاستفادة من الموارد البشرية واستيعاب أكبر قدر من الشباب”.

من جهة أخرى، أكد السلطان العماني على استمرار رسالة بلاده، وهي نشر السلام في العالم.

ووصف الشباب بأنهم “ثروة الأمم وحاضر الأمة ومستقبلها”.مضيفاً: “سوف نحرص على الاستماع لهم وتلمس تطلعاتهم”.

إعلامي مصري: سلطنة عمان الوحيدة التي لم يحدث فيها هذا الأمر.. إليكم ما قاله عن السلطان قابوس والمفتي (فيديو)

“جنة على الأرض”.. تقرير يسلط الضوء على “ظفار” التي بدأ منها السلطان قابوس نهضة سلطنة عمان

قد يعجبك أيضاً

5 رأي حول “كيف علّق المذيع الذي أعلن وفاة السلطان قابوس على خطاب السلطان هيثم بن طارق؟!”

  1. الله يديم الأمان علينا في عمان والله يوفق السلطن هيثم بن طارق المعظم (حفظاه الله ورعاه) ♥️♥️♥️♥️♥️♥️.

    رد
  2. خخخخخخ! صار الأخ مرجع من مراجع الاباضية! يوم قرأ البيان لوفاة حاكم توفي بالفعل من 21 يوم! واليوم علق على الخطاب بعد 48 ساعة 1 خخخخخ1 يبدو علاقاته مع الاجهزة الامنية طيبة جدا! بس ممكن نعرف رأيه في الدين العام؟ والعجز في الميزانية ؟ والبطالة اللي تكتسح الشباب ؟ والفقر والعوز؟ وممن فضلا يعطينا رأيه عن الهرولة والتطبيع والانبطاح1 كذا بحرية ؟ خخخخخخخخ

    رد
  3. النباح على كثر الألم والنقص والشرمطه في صحراء ساحل عمان عزبه صغيره تمتلك كميات كبيره من المسكر والشراميط يحكم فيها مبز بن شخروط بن طوط يمتلك مبز من جده شخروط جزمه بربع درهم يقدر عمرها بربع فسكول

    رد
  4. أيها الديوث المخصي من زود الشرف والعفة في بلادكم ! ما هي الحين عبارة عن بيت دعارة ومواخير ! صار أفضل وظيفة عندكم القوادة! تأكلوا من فروج التايلانديات والفلبينيات وزالأفريقيات الل امتلأت القرى بهم قبل مسقط ! لا والخمر صار قهوة عندكم 1 خخخخخخخ! خلي بالك من نفسك لا تجي يوم تحصل بنتك ولا اختك ولا امك معاهم! وقتها لا يفيدك الدولة الجارة ولا غيره يا ابن الزانية والساقطة والعاهرة !

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.