الرئيسية » الهدهد » خليل البلوشي يجلد مجدداً.. هكذا سخر من وثيقة المكافات المزورة لمذيعي الجزيرة

خليل البلوشي يجلد مجدداً.. هكذا سخر من وثيقة المكافات المزورة لمذيعي الجزيرة

وطن- سخر المعلق العُماني البارز بقنوات “بي ان سبورت” الرياضية، خليل البلوشي من الخطأ الساذج الذي وقع فيه مزوّرو وثيقةمكافآت” أمير دولة قطر لمذيعات ومذيعي الجزيرة.

وخلال تعليقه على مباراة نادي أتالانتا الإيطالي وفالنسيا الإسباني في ذهاب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، سخر “البلوشي” من كلمة “depends” التي استخدمها مفبركو الوثيقة المزورة ومعناها يتوقف على أو يعتمد على، بدلا من (Approved) أي يُعتمد.

“نقيق ضفادع وألفاظ نابية”.. رحلة إلى زنجبار تثير سجالا بين خليل البلوشي والكاتب علي الراشدي

وكانت قناة العربية السعودية تلقفت الوثيقة المزروة ونشرتها عل حسبااتها بمواقع التواصل، ما دفع نشطاء للتساؤل عن المهنية والمصداقية بعد أن تبنت القناة الوثيقة كما هي دونما تدقيق أو تحرٍ أو تشكيك، وذهب البعض إلى حد اتهامها بالتواطؤ في إعدادها.

ولا تزال الوثيقة المفبركة -التي تثبت فشل الجهة التي أعدتها- تشكل مادةً ساخرةً لدى مغردي ونشطاء مواقع التواصل، بسبب الإخراج الهزيل والأخطاء الفادحة التي وقعوا فيها وكانت سبباً في فضحهم على الملأ.

خليل البلوشي يستنكر “الكيل بمكيالين” في تعامل الفيفا مع الأحداث السياسية

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “خليل البلوشي يجلد مجدداً.. هكذا سخر من وثيقة المكافات المزورة لمذيعي الجزيرة”

  1. ليس غريباً تحامل القنوات ضد بعض والكذب هي المادة الدسمة التي عليها يجتمعون ولو عددنا أخطاء الجزيرة وفبركتها تفوق العربية مئيات المرات

    رد
    • ما عذر ..
      لو عندها مصداقية ما فبركت
      ان تكذب لان فلان كذب لا يجعلك أفضل منه
      بالعكس اثبتت انك اسواء منه اذا تعيب عليه وتفعل ذات العيب

      رد
  2. هذا امرتزق العماني البلوشي شخص ثقيل الظل ومتملق لقطر بشكل مزعج ! لدرجة لا يصدقها عقل! في بداية حياته كان حلمه ان يحصل على فرصة للتعليق في قناة دبي الرياضية أوأبوظبي الرياضية وكان شديد التقليد للمعلق الاماراتي على حميد! ولما التقفه القطريون ! أصبح يتملقهم ليل نهار ! وبالعقال حتى عند النوم 1 خخخخخخ

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.