الرئيسيةحياتناهندي يفقد الرحمة ويعذب قطة في المدينة المنورة ويثير موجة غضب بين...

هندي يفقد الرحمة ويعذب قطة في المدينة المنورة ويثير موجة غضب بين السعوديين

وكما رصدته وطن فجر مقطع فيديو، جرى تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، جدلاً واسعاً، بعدما أظهر شخص وهو يقوم بأذية قطة بطريقة مروعة.

وأظهر المقطع المتداول شخصا يسيطر على قطة بيضاء بإمساك أطرافها، ثم يعمد إلى صفعها على وجهها بضع مرات، بينما كان شخص آخر يوثق ذلك.

وقالت ناشطة تدعى سارة الشهري عبر موقع التواصل ”تويتر“ إن ”الشاب المعنف هندي الجنسية ويدعى محمد رفيق وقد حذف الفيديو من برنامج (تيك توك) ولديه 5 قطط اعتاد تعذيبها، كما لديه قطة بيضاء أنثى اعتاد تصويرها وهو يقوم بتعنيفها عن طريق صفعها والضغط على بطنها“، مؤكدة أنه من سكان المدينة المنورة.

وطالب ناشطون عبر هاشتاغ #نطالب_بالقبض_على_معنف_قطط_المدينة في موقع التواصل ”تويتر“ الأجهزة الأمنية بالتدخل في القضية، ومعاقبة الهندي بأقصى عقوبة، نظير سلوكه العنيف. كما عمد عدد منهم إلى الإبلاغ عنه عبر منصات مواقع التواصل، أملا في تنبيه الجهات المعنية إليه.

قد يهمك ايضا: كيف يعذب سعودي قطة وهو يضحك وأشعل غضباً عارماً ضدّه!

وهاجمه مغرد يدعى ”محمد“: ”بعض المختلين أمثال هذا بالفعل يلقى نفسه في تعذيب القطط (كبداية) لاسباب منها انه يبغا الانتباه الي يجيه من الي يعارض او يتأثر، وبالطبع بداية تكون نزعة سادية احتمال كبير تؤدي لقتل انسان مثل ماشفنا في الفيلم الوثائقي الي ف نتفلكس“.

وانتقده ”شادي“: ”الله يكسرر يده ويد اي احد يتطاول على الحيوانات وان شاء الله الحكومه مراح تخليه واقسم بالله شي يقهر الين متى هاذي الاشكال راح نشوفه“.

وطالب ”سيف المطيري“ بمحاسبة المعنف، مبديا رغبته في تبني القطط: ”نبغا التطورات ولازم يتحاسب. انا جاهز اتبناهم كلهم الخمسه هي وعيالها اتمنى أهل المدينة يشوف الوضع“.

ولم يرد أي تعليق من قبل الجهات الرسمية على الواقعة إلى حد اللحظة، كما لا يمكن لموقع ”إرم نيوز“ التثبت من صحة كل ما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

فيديو صادم| صقر يلتهم قطة حية وصاحبه يكتفي بالتصوير ويثير جدلاً واسعاً

طفل عذّب قطة برميها وركلها بشدة .. لكّنها عاقبته على طريقتها الخاصة!

المصدرتويتر
وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث