الرئيسية » الهدهد » وكأن التتار والمغول عادوا من جديد.. جنود الأسد ينبشون قبور قتلى المعارضة في ادلب ويسرقون جماجمهم

وكأن التتار والمغول عادوا من جديد.. جنود الأسد ينبشون قبور قتلى المعارضة في ادلب ويسرقون جماجمهم

وطن– تداول ناشطون سوريون، فيديوهات مفزعة وصادمة من محافظة إدلب التي سيطرت على بعض مناطقها قوات النظام السوري، مدعومة بالطيران الروسي والمليشيات الايرانية.

وأظهرت الفيديوهات الصادمة حسب ما رصدت “وطن”، جنود الاسد وهم ينكلون وينبشون قبور قتلى الفصائل المعارضة كانتقام منهم.

وظهر جنود الاسد وهم يحطمون أحد القبور، وينبشونه بهدف استخراج جثة أحد قادة المعارضة الذي قتل في معارك مع النظام، وسط ضحكات الجنود.

معارك شرسة في سراقب.. جنود الاسد يحتمون بالروس وأردوغان يتوعدهم: لن يبقى لكم رأس فوق أكتافكم

والمثير في الفيديوهات التي جرى تداولها، ظهور عدد من جنود النظام السوري، وبجانبهم “جمجمة” أحد القتلى الذي جرى استخراجها من احد القبور.

وذكرت تقارير إعلامية أن الفيديوهات التي جرى تداولها تم تصويرها في بلدة خان السبل جنوب إدلب الواقعة على الأتوستراد الدولي M5، والتي سيطرت عليها قوات النظام السوري المدعومة من قبل روسيا خلال الآونة الأخيرة.

وبحسب ناشطون، فإن أحد القبور التي قامت قوات النظام السوري بنبشها وتدميرها يعود لقيادي سابق في قوات المعارضة، يُدعى “مهنا عمار الدين”، والذي قُتل خلال معارك سابقة مع قوات النظام السوري بريف حلب.

وتشهد محافظة إدلب منذ أكثر من شهر، تصعيداً عسكرياً عنيفاً من قبل قوات النظام السوري وحليفه الروسي، ما أدى إلى وقوع عشرات القتلى المدنيين ونزوح الآلاف نحو المجهول.

” ولعت”.. تركيا تتهم النظام السوري بقتل جنودها الثلاثة وإصابة عشرة في ضربة جوية على “الباب”

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “وكأن التتار والمغول عادوا من جديد.. جنود الأسد ينبشون قبور قتلى المعارضة في ادلب ويسرقون جماجمهم”

  1. لعنة الله عليكم يارافضة تضحكون وتتمسخرون علي شهداء سوريا الابطال اظنكم لن تتعلموا ابدا من فيروس صغير مجهري ضرب الصين وعزل الصين عن العالم ومات الالاف بسببه كان هذا انتقام المولي عز وجل لقتلهم اخوتنا المسلمين الروهينجا وانتم مصيركم ياكفار يا زنادقة اسوأ بكثير عسي ربي يرينا فيكم عجائب قدرته يارب ….

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.