الرئيسيةالهدهدهذا ما فعله أمير مكة مع السعودي الذي تجرأ وفضح ما يحدث...

هذا ما فعله أمير مكة مع السعودي الذي تجرأ وفضح ما يحدث في المملكة وبث فيديو مباشر من داخل مرقص

- Advertisement -

وطن– تسببت الضجة الكبيرة التي أثارها مقطع متداول على مواقع التواصل لسعودي وثق فيديو من داخل مرقص بجانب منزله، في تدخل عاجل للسلطات وتوجيه من قبل أمير مكة في هذا الشأن بعد الفضيحة الكبيرة للدولة المحافظة.

وأمس، الجمعة، تم تداول مقطع فيديو لمواطن سعودي يشكو فيه من إقامة حفلات راقصة داخل مطعم بجوار منزله بحي الشرفية بجدة التابعة لمنطقة مكة المكرمة.

وصرخ المواطن السعودي في الفيديو قائلا: “على مدار الأسبوع ما نعرف نرقد” ثم يفتح باب ويسمع منه صوت الموسيقى والأغاني، وتساءل منفعلًا “كيف أربي بناتي؟، أنا عندي 3 بنات أكبرهم في المتوسط”.

- Advertisement -

وبعد تداول الفيديو الذي أثار جدلًا على نطاق واسع، أصدر أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل، اليوم السبت، قرارًا بإغلاق المكان محل الشكوى.

وقالت إمارة منطقة مكة عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر: “بتوجيه أمير منطقة مكة خالد الفيصل.. شرطة المنطقة تغلق مطعماً تصدر منه أصوات الموسيقى داخل منطقة سكنية وإحالة مالكه للجهات المختصة”.

الخمور المستوردة تغزو السعودية بكميات كبيرة تماشيا مع عهد الترفيه والانفتاح…

- Advertisement -

وقالت وسائل إعلام محلية إن المطعم كان لا يملك ترخيصًا بإقامة حفلات.

وتشهد السعودية في الآونة الأخيرة انفتاحًا كبيرًا، بعد إنشاء الهيئة العامة للترفيه والتي تقوم على تنظيم الحفلات وتنمية قطاع الترفيه في كل مناطق المملكة.

العام الماضي تعاقد تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه، مع عشرات المطربين والمطربات والممثلين من مصر ودول أخرى لإحياء حفلات غنائية ومسرحيات، ضمن فعاليات “موسم جدة”.

“شاهد” أمير مكة يغطي على الأزمة بإجابة دبلوماسية.. هل تُنهي “الخيانة” الإماراتية بعدن تحالف “مبز ومبس” الغامض؟

المصدرتويتر, وطن
وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

1 تعليق

  1. حسبي الله ونعم الوكيل نصيحتي لك يا اخي في الاسلام انت وكل الغيورين علي دينهم واولادهم هاجروا من تلك البلاد العربية المنحلة لبلاد الارض الواسعة كما هاجر اوائل المسلمين هربا بدينهم من بطش الكفار….هاهو المشهد يتكرر من 1400 سنة ….اهرب من بلاد قرنا الشيطان وهي الجزيرة العربية باكملها ….انجوا بانفسكم …نحن نعيش عصر الفتن ماظهر منها وما بطن ….لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ….اصلا ممنوع بناء او منح رخص بناء بارات ومراقص عند الاحياء السكنية حتي في الغرب …في اميركا مثلا البار موجود اي نعم ولكنه بعيد جدا عن الاحياء السكنية او المدارس ولا يسمع الصوت من الخارج ابدا ….فعلا العربان عندكم قلعوا عرق الحياء ….

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث