الرئيسيةالهدهد"دقّ الباب .. وسمع الجواب" .. إعلامية لبنانية شهيرة تُلجم الأمير السعودي...

“دقّ الباب .. وسمع الجواب” .. إعلامية لبنانية شهيرة تُلجم الأمير السعودي عبدالرحمن بن مساعد

- Advertisement -

بتعليقٍ مُلجم، ردّت مديرة الاخبار والبرامج السياسية في قناة “الجديد” اللبنانية مريم البسام، على الأمير السعودي عبدالرحمن بن مساعد، بسبب تغريدة نشرها وانتقد فيها الحكومة اللبنانية الجديدة برئاسة حسان دياب.

وقال الأمير “بن مساعد” في تغريدته التي رصدتها “وطن”: “حكومة حسَّان دياب في لبنان هي حكومة مُقنَّعة لسياسات حزب الله وحلفائه.. ويصح تسميتها : حكومة الخلايا النائمة”.

وتابع: “بناءً على ذلك فمن الطبيعي والمتوقع أن تعيد الدول النظر بما التزمت به ضمن مجموعة الدعم الدولية للبنان..”.

وردّت الاعلامية اللبنانية مريم البسام على “الأمير السعودي عبدالرحمن بن مساعد” قائلةً: “هل مسموح لنا كلبنانيين ان نبدي رأينا بحكومة سعودية طال عمرك؟ مع تقديرنا لخبرة سموكم في دنيا ” الخلايا النائمة”.

- Advertisement -

وبعد مخاض استمر لنحو 3 أشهر، ولدت الحكومة اللبنانية الجديدة من رحم التجاذبات السياسية والاحتجاجات الشعبية، لتضع تشكيلة بـ 19 وزيرا لم يسبق لهم تولي أي حقائب في حكومات سابقة.‎

قد يهمك المزيد :

إعلامية لبنانية تلقن “شاعر السعودية الأكبر” عبدالرحمن بن مساعد درساً في اللغة

الأمير عبد الرحمن بن مساعد ينطق بلسان “ابن سلمان” وينتقد تصريحات أمريكية حول إيران



وخلال مؤتمر صحفي عقده، في القصر الرئاسي وسط العاصمة بيروت، عقب لقائه الرئيس ميشال عون، أعلن رئيس الوزراء حسان دياب تشكيلة الحكومة.

وقال دياب، إن الحكومة الجديدة مكونة من وزراء تكنوقراط من ذوي الكفاءات، ورأى أنها “تعبر عن تطلعات المعتصمين على مساحة الوطن وستعمل لترجمة مطالبهم”.

وجميع وزراء التشكيلة الجديدة لم يسبق لهم تولي حقائب وزارية في حكومات سابقة، كما تضمنت 6 نساء تولين حقائب الدفاع، والعمل، والإعلام، والعدل، والشباب والرياضة، والمهجرين.

المصدرتويتر
وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث