“شاهد” هل قبل أردوغان يد “أبو الماسونية”؟.. الرئاسة التركية تفضح افتراء داعية سعودي وتحرج ابن سلمان

1

فندت الرئاسة التركية في ردا رسمي مزاعم وأكاذيب داعية وأكاديمي سعودي، بشأن صورة نشرها على حسابه بتويتر ادعى فيها أن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان يقبل يد روتشيلد “أبو الماسونية العالمية” حسب وصفه.

الداعية السعودي الدكتور إبراهيم المطلق الأستاذ مشارك، بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، نشر صورة لـ أردوغان يقبل يد شخص كبير في السن وعلق عليها بقوله:”خليفتكم المنتظر يقبل يد روتشيلد أبو الماسونية العالمية، تعليقكم وبدون تشنج”

https://twitter.com/ibrahim_mutlaq9/status/1218250924415692802

ياسين أقطاي، مستشار الرئيس التركي، علق على الصورة التي أشعلت مواقع للتواصل الاجتماعي، وفند أكاذيب الداعية السعودي.

وقال أقطاي في تغريدة رصدتها (وطن) على حسابه الرسمي: “هذا عار، ما ورد بحق رئيسنا الذي يقبل يد الأستاذ المرحوم خليل إينالجك… “الخليفة أردوغان يقبل يد روتشيلد أبو الماسونية العالمية”… لا يمكن حتى تصور مدى عمق القاع الذي يسقط فيه الناس عند التلاعب بعقولهم”.

https://twitter.com/yaktay/status/1218642759046709248

ومن المعروف عن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان تقبيله لأيادي كبار السن كنوع من الاحترام والتبجيل لهم، فكيف لا يقبل يد معلمه المسن بحسب موقع تركيا بالعربي.

وسارع العديد من النشطاء لتكذيب الداعية السعودي ومهاجمته في الردود بالكشف عن حقيقة صاحب الصورة حيق قال مغردون عرب أن من يظهر في الصورة هو مؤرخ تركي معروف وكان قد درس أردوغان في السابق ويدعى خليل إبراهيم إينالجك.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: http://bit.ly/35oWbv8

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. ابوعمر يقول

    أردوغــــان أسمى وأعلى وأرفع مثل اسلافه الأخيار الأطهار محمد بن عبدالله ورسوله..وخليفة رسول الله أبوبكرالصديق..وأميرالمؤمنين عمربن الخطاب وعثمان بن عفان وعلي بن ابي طالب…..المسونيون الحقيقيون هم آل سعود وآل نهيان….الشعب العربي المسلم ليس بهذا الشكل من الغباء يا داعي الماسونية ابراهيم المطلق….الشعب العربي المسلم من طنجة المغربية الى جاكرتا الاندونيسية ليس(بغلا ولا حمار)مثلكم حتى يصدق مهاتراتكم وسفالاتكم وصهيونيتكم يا أنجس النجاسات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More