الرئيسية » الهدهد » صورة حديثة تكشف تدهور صحة تركي آل الشيخ وتخوف كبير بين المحيطين به من عملية خطيرة مقبل عليها

صورة حديثة تكشف تدهور صحة تركي آل الشيخ وتخوف كبير بين المحيطين به من عملية خطيرة مقبل عليها

وطن – أثارت صورا حديثة متداولة لرئيس هيئة الترفيه ومستشار ابن سلمان تركي آل الشيخ، الجدل حول حقيقة وضعه الصحي حيث يخضع لعلاج خاص في الخارج سبق أن اشار له بينما يستعد لإجراء جراحة خطيرة بحسب أخبار متداولة.

ونشر الرئيس التنفيذي لشركة “روتانا”، سالم الهندي صورة حديثة لـ آل الشيخ، أثناء وجوده في أوروبا لإجراء عملية جراحية وصفت بـ”الدقيقة”.

الصورة نشرها الهندي في تغريدة عبر صفحته الرسمية على موقع “تويتر” رصدتها (وطن) وعلق عليها: “أسأل الله العلي القدير أن ترجع لوطنك وأهلك ومحبينك سالما معافى وما تشوف شر يا بو ناصر”.

اقرأ أيضا :

ظهور “صادم” لـ “تركي آل الشيخ” يثير شكوكا بشأن وضعه الصحي

تركي آل الشيخ أنفق 27 مليار ريال على ترفيه “الرقص والتعري” دون أي عائد ولا عزاء للمواطن…

 

وظهر “آل الشيخ” في الصورة، وهو يرتدي نظارات شمسية، وبدا أنه خسر جزءا من وزنه، وكان خلفه شخصان، ما أثار قلق بعض المغردين حول صحته وخطورة العملية.

وأحدثت الصورة تفاعلا واسعا، إذ تمنى العديد من المغردين لتركي آل الشيخ الشفا، ليشكرهم في المقابل بقصيدة شعر نشرها عبر حسابه الرسمي على “تويتر” بأسلوب استشف منه نشطاء خطورة وضعه الصحي.

يشار إلى أن تركي آل الشيخ، سافر في رحلة العلاج، في شهر ديسمبر الماضي.

وذكرت مصادر لصحيفة “سبق” السعودية وقتها أن “الفحوصات الطبية التي سيخضع لها آل الشيخ تأتي لمتابعة نزيف متقطع وضعف في ضخ الدم لمنطقة الساقين والقدم، بالإضافة إلى متابعة حالة الورم في الرأس الذي يقع في منطقة قريبة من الغدة”

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.