الرئيسية » الهدهد » موقف قطري غير معتاد بقيادة زوجة الأمير تميم ووالدته الشيخة موزا يعكس حقيقة العلاقة بين قطر وسلطنة عُمان

موقف قطري غير معتاد بقيادة زوجة الأمير تميم ووالدته الشيخة موزا يعكس حقيقة العلاقة بين قطر وسلطنة عُمان

وطن – في خطوة قطرية غير معتادة تعكس مدى قوة العلاقة والترابط بين الدوحة ومسقط، ظهرت زوجة أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني اليوم، الأربعاء، في سلطنة عُمان وهي تؤدي واجب العزاء في وفاة السلطان الراحل قابوس بن سعيد.

الشيخة جواهر بنت حمد بن سحيم آل ثاني، قدمت واجب العزاء بوفاة السلطان قابوس بن سعيد، في العاصمة العمانية مسقط، في نشاط نادر.

وأعلنت وكالة الأنباء القطرية، اليوم الأربعاء، أن الشيخة جواهر قدمت في قصر العلم بمدينة مسقط، التعازي إلى السيدة الجليلة عهد بنت عبدالله بن حمد آل بوسعيدي، زوجة السلطان هيثم بن طارق بن تيمور سلطان عمان، بوفاة السلطان قابوس.

وتعد هذه خطوة خاصة من قطر حيث أن إطلالات زوجة أمير قطر نادرة جدا، وتهدف هذه الوياة لإظهار مدى حرص القيادة القطرية على دعم ومساندة السلطنة وشعبها والوقوف معها في كافة الأحداث.

طالع أيضاً: موقف مؤثر للأمير الوالد الشيخ حمد بن خليفة خلال تعزيته بالسلطان قابوس

أول ظهور رسمي لزوجة أمير قطر “الشيخة جواهر” في إسبانيا

من جانبها أعلنت وكالة الأنباء العمانية أن زوجة سلطان عمان الجديد هيثم بن طارق بن سعيد، استقبلت اليوم في قصر “العلم العامر” زوجة أمير قطر تميم بن حمد آل ثاني، ووالدته الشيخة موزة، زوجة الأمير حمد بن خليفة آل ثاني، لتقديم واجب العزاء في وفاة السلطان قابوس بن سعيد بن تيمور.

وقالت الوكالة في تغريدة لها على حسابها الرسمي على “تويتر”: “السيدة الجليلة حرم صاحب الجلالة السلطان المعظم/حفظه الله ورعاه/ تستقبل بقصر العلم العامر صاحبة السمو الشيخة حرم صاحب السمو الأمير الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني التي وصلت إلى البلاد اليوم لتقديم التعزية في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى جلالة السلطان قابوس بن سعيد �- طيب الله ثراه”.

هذا وزار أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، الأحد الماضي، سلطنة عمان لتقديم واجب العزاء بوفاة السلطان قابوس بن سعيد، صحبة وفد رسمي.

والتقى السلطان هيثم بن طارق بن سعيد وقدم له التعازي في وفاة قابوس، وكذلك زار الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، أمير دولة قطر السابق، سلطنة عمان والتقى السلطان هيثم وقدم له واجب العزاء.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “موقف قطري غير معتاد بقيادة زوجة الأمير تميم ووالدته الشيخة موزا يعكس حقيقة العلاقة بين قطر وسلطنة عُمان”

  1. ما زالتم في هذا الموضوع ؟ العمانيون المسقطيون أنفسهم بدأوا بالنسيان! خخخخخ! لا تونوا ملكيين اكثر من الملك نفسه! هعععع! هاهاها

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.