الجمعة, ديسمبر 9, 2022
الرئيسيةالهدهدفجر السعيد تهاجم بثينة الرئيسي وتقود حملة لطرد الفنانة العُمانية من الكويت:...

فجر السعيد تهاجم بثينة الرئيسي وتقود حملة لطرد الفنانة العُمانية من الكويت: “الشعب الكويتي كله مو طايقك”

- Advertisement -

واصلت الإعلامية الكويتية المثيرة للجدل فجر السعيد، هجومها على الفنانة العمانية بثينة الرئيسي بل وصعدت الأمر بأن قادة حملة لطردها من الكويت محرضة السلطات عليها.

ورغم اعتذار الفنانة العمانية بثينة الرئيسي، للشعب الكويتى عقب نشرها صورة للراحل السلطان قابوس بن سعيد، مع رئيس العراق السابق صدام حسين، وتوضيحها أنه لم تقصد هذا وقامت بحذف الصورة بعد تأذي الكويتيين منها إلا أن “السعيد” حولت الأمر لخصومة شخصية وقادة حملة ضدها مستغلى نفوذها بالدولة.

وكتبت “السعيد” في تغريدة لها بتويتر رصدتها (وطن) مخاطبة بثينة:”سمعت فيديوهات البكاء والنواح، عذرچ غير مقبوله إحشمي نفسچ وعودي الى بلدچ عُمان  لان الشعب الكويتي كله مو طايقك”

طالع أيضاً: بسبب السلطان قابوس وصدّام .. الكويتية فجر السعيد تهاجم فنانة عُمانية وتصفها بـ”قليلة الحيا”!

- Advertisement -

وتابعت:”ولا اعتقد العمانيين سيسامحونك لإنك ضيقتي خلق حبايبهم أهل الكويت ومنا الى السفير العماني بالكويت، شراي معاليك فيما حدث”

وانتقد عدد كبير من النشطاء بينهم كويتيين تحامل فجر السعيد الزائد على الفنانة العمانية، لمجرد منشور نشرته بالخطأ واعتذرت عنه عندما تأذى منه البعض متسائلين “ماذا تريد فجر منها أن تفعل أكثر من هذا”.

- Advertisement -

وعبر مقطع فيديو اعتذرت بثينة الرئيسي للجمهور الكويتي حيث بكت وهى تتحدث، قائلة إنها لم تقصد نشر الصورة لوجود صدام حسين إلى أنها رأت في الصور المنشورة صورة السلطان قابوس فقط مؤكدة حبها لدولة الكويت أنها تعتبر نفسها مواطنة كويتية ودرست فى الكويت وزوجها كويتي”.

وتابعت “ما أقدمت عليه خطأ وغير مقصود، هذه الصورة جاءت من أحد متابعيني، ولم أقم بمراجعتها قبل نشرها، هذا خطئي وأعترف به و كان مفروض أرجع كل الصور ولكن حالتى ما سمحتش انى أرجع كل بوست”.

طالع أيضا ً : حريق يلتهم منزل العمانية بثينة الرئيسي وموقف الشرطة يثير غضبها!

المصدرتويتر
spot_img
اقرأ أيضاً

5 تعليقات

  1. كل هذا لانها عمانية ! العمانيين ما يدفعون لقحبات المخابرات الاماراتية !!!ههههههههههه
    لا تعتذري انت بنت عمان المجد والتاريخ . الكويت كانت مرابض الخيل .الامبراطورية العمانية

  2. وليش زعلانه فجر السعيد، هذي متى تموت وتفك العالم من طول لسانها، ترى طول اللسان مو شطاره هذي قله أدب

  3. فجر السعيد من مهتم بكلامك ومن فجر السعيد عشان تطرد العمانيين من الكويت من متى السلطه في يد هذه الي اسمها فجر تريد تسوي شهره لنفسها

  4. احنا شكو مع قابوس مات الله يرحمه. هي عبرت عن رأيها فقط. لاكن فجر السعد ماتمثل الكويتين. ليش تتاثرين قعدي مع زوجك وربي عيالك واشتغلي ومثلي وثبتي للناس بولائك وحبك للكويت من خلال أعمالك القادمه وليس بهروبك كانك متهمه ََ انت ماخالفتي القانون محد يكلمك. الهروب تثبيت التهمه والمواجهه هي تغير أراء الناس عنك

  5. من طلع من داره قل مقداره! والعمانية هذي ورطت نفسها! حسن نية ولا سوء النية النوايا لله1 لكن صورة صدام وفي الكويت! لا وبعد ما اعتذرت زاد لهجة الشتم والسي والتحريض من الكوييتية ! خخخخخخخ! هذا مستوى اهل الفن الخليجي والعربي عموما لما يبحثوا عن أضواء الشهرة في عالم السياسة والرياضة! يتضح مدى ضحالة فكرهم وثقافتهم المصطنعة! خخخخخخخخ1 بس ليش الكويت هذي اليام كثير قاسية مع مسقط وعمان؟ هععععععع!

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث