الرئيسية » الهدهد » حتى حرمة الموت لم يحترمها البذيء نصير العمري: هكذا تصدى له أبناء قابوس بعد تطاوله على سلطانهم الراحل

حتى حرمة الموت لم يحترمها البذيء نصير العمري: هكذا تصدى له أبناء قابوس بعد تطاوله على سلطانهم الراحل

وطن – تسبب الكاتب الأردني المثير للجدل نصير العمري، بموجة غضب واسعة بين العُمانيين بعد شماتته بوفاة السلطان قابوس بن سعيد، وتطاوله على السلطان الجديد هيثم بن طارق وسبه للشعب العُماني الذي وصفه بـ”الغنم”.

الكاتب الأردني “سليط اللسان” كتب في تغريدة أشبه بوصلة الردح رصدتها “وطن”، فرحاً بموت السلطان قابوس:”قابوس يسلم الشعب العماني لطاغية جديد من اختياره.”

وتابع تطاوله على الشعب العُماني والسلطان هيثم بن طارق:”أنصار قابوس تجمعوا كالغنم لتوديع طاغية واستقبال طاغية جديد يحكمهم. ثم يسأل البعض عن سبب تخلف العالم العربي. حكام تطبل لهم شعوب أخنث من الغنم #ًعُمان”

وشن عُمانيون في مقدمتهم حساب “الشاهين” العُماني البارز بتويتر هجوما عنيفا على الكاتب الأردني الساقط الذي لم يحترم حرمة الموت ويدس أنفه باستمرار في الشأن العُماني لإرضاء مموليه في الإمارات.

وكتب “الشاهين” في تغريدة له رد فيها على “العمري”:”أما الحكام (أو اولياء العهد في مثل حالتك) الذين تطبل لهم شعوب (أخنث من الغنم حسب تعبيرك) يا نصير العمري”

وتابع مشيرا إلى محركي العمري للتطاول على السلطنة:”فهم أولياء نعمتك الداعمين لك في واشنطن الموقعين على شيكاتك في سفارتهم وهم الان يعيشون حالة مستعصية من جنون البقر وانفلونزا الخنازير وديزنطاريا الخنانير

و(خنث) الغنم كذلك”

ورد عليه ناشط عُماني آخر:”اتمنى ان تفقد عزيز عليك هذا اذا كان هناك لك عزيز و ان تتجرع مررة الخسارة و ألم وان يكويك ولا تجد من يهون عليك مصائبك و ان تموت في غم و هم وحيداً متعفن في كرهك و حقدك على من إساءة لهم بإذن لله”

بينما تساءل مغرد آخر عن سبب تركيز العمري على سلطنة عُمان تحديدا وإصراره على التطاول على قادتها:”أتمنى معرفة الأسباب وراء إدخال عمان في رأسك وكثرة الهجوم عليك من المغردين العمانيين”

اقرأ المزيد : 

كاتب أردني يسب الراحل قابوس بأبشع الألفاظ ويتطاول على العمانيين والسلطان هيثم.. و”الشاهين” يرد بالقاضية

لمصلحة من؟.. نصير العمري لا يتوقف عن مهاجمة سلطنة عُمان والتطاول على حكامها وهذا ما قاله عن نظام الحكم الوراثي

وكتب ثالث ملمحا لتمويل يصل نصير العمري من جهة ما لأجل الهجوم على سلطنة عمان:”الدولار هو السبب وصدق رسول الله صلى الله عليه وسلم عندما قال : (تعس عبد الدرهم والدينار)”

ونعت الدول العربية سلطان عُمان الراحل قابوس بن سعيد الذي توفي اليلة الماضية، مشددين على “حكمته” في معالجة القضايا الإقليمية والإسلامية، وقيادته “تحديث” بلاده خلال عهده الذي استمر نحو خمسين عاما.

وتوفي السلطان قابوس -الذي تولّى الحكم في 23 يوليو/تموز 1970- الليلة الماضية عن عمر يناهز 79 عاما، وأدى وزير التراث والثقافة هيثم بن طارق السبت اليمين الدستورية بعد تعيينه سلطانا لعُمان خلفا لابن عمه الراحل.

 

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “حتى حرمة الموت لم يحترمها البذيء نصير العمري: هكذا تصدى له أبناء قابوس بعد تطاوله على سلطانهم الراحل”

  1. اكثر من ينشر لهذا المعتوه موقعكم هذا
    كم مره قلنا لكم هذا المشرد الحاقد بلا وطن بلا هويه وليس اردني
    ولكن القط مايحب الا خانقه

    رد
  2. رحم الله السلطان قابوس التعازي للسلطان الجديد هيثم بن طارق ال سعيد وللشعب العماني الشقيق الطيب المضياف والمهذب .انا لله وانا اليه راجعون.
    رجاءا التوقف عن نشر اخبار هذا الماجور الاماراتي.اتركوا الاشقاء في عُمان لشانهم؟ عينوهم على مصيبتهم بكف اذاكم عنهم.

    رد
  3. الحقودين من امثال ناصر علي ومن امثاله من الذباب الالكتروني لا يريدون حتي السلام في العزاء الله يرحم السلطان قابوس سلطان عمان رجل محنك ومهذب ولم يغلط علي اي دولة سواء عربية او اجنبية عكس صهاينة ال سلول وقراصنة ال زايد الاحمر والتي اصلا كانت اسمها الساحل العماني ونصبوها الانجليز دولة بالقوة ….اما بالنسبة لشتائم الصهاينة الاردن للمرة المليون اتمني نحن وغيري من الغربيين الاستقرار فيها لعدة اسباب اهمها الطقس الجميل لديهم وعنا ولاية واحدة اميركية اسمها كاليفورنيا طقسها مماثل للاردن الشقيق والسبب الثاني دماثة اخلاق الناس وتعاملهم مع الاجانب في قمة الاخلاق الرفيعة وثالثا بلد خير فيها كل الخيرات هم ليسوا بحاجة لصهاينة ال سلول او القرصان الاحمر الحمد لله عندهم مشاريع كبري واميركا اسست مشاريعها في الاردن لانها مستقرة سياسيا ولله الحمد وستؤسس مشاريع اكثر واكثر وستنسي اميركا شيء اسمه الخليج الفارسي والدول المحيطة به ماعدا قطر طبعا وعمان والكويت اما الباقيين دعسنا عليهم زر الالغاء وباذن الله سندعس زر الغاء تأشيرات الزيارة من بلد ال سلول بلد الدب الداشر وال زايد بلد القراصنة …

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.