“مجتهد” يفجر مفاجأة حول “تعاطي” ابن سلمان مادة مخدرة ووضعه الأمير خالد الفيصل قيد الإقامة الجبرية

1

كشف المغرد السعودي الشهير “مجتهد“، اليوم الأربعاء، بعض تفاصيل الاحداث الهامة التي جرت على الساحة السعودية مؤخراً، مشيراً إلى تغيب ولي العهد محمد بن سلمان عن جلسات مجلس الوزراء لـ”3″ جلسات متتالية.

وقال “مجتهد” في تغريدة رصدتها “وطن”، إن الادارة الامريكية، طلبت من وزارة الدفاع السعودية رفع الاستعداد العسكري للحد الأقصى، خشية رد إيراني على اغتيال قاسم سليماني.

وفي جزئية أخرى قال “مجتهد” إن ولي العهد محمد بن سلمان “تغيب” عن مجلس الوزراء لثلاث جلسات متتالية، مضيفاً :” يعتقد أن جرعة مادة ما ارتفع منسوبها في دمه ولا يريد أن ينفضح “.!

اقرأ أيضاً: ابن سلمان يخشى غضب إيران وتكرار سيناريو أرامكو: لم نكن نعلم بمخطط اغتيال سليماني وترامب لم يقم بمشاورة الرياض

https://twitter.com/mujtahidd/status/1214839683538018304

وكشف مجتهد عن اختفاء الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، منذ أكثر من شهر كامل، متوقعاً ان يكون قيد الاقامة الجبرية.

وكان مجتهد قد كشف مطلع العام الماضي عن اتجاه محمد بن سلمان، للإطاحة بابن عمه أمير منطقة مكة المكرمة خالد الفيصل وذلك بعد تحريض الأخير للملك على ابن سلمان مستغلا قضية خاشقجي.

وقال “مجتهد” إن ابن سلمان أبقى الفيصل في إمارة مكة لأنه من كبار آل سعود الذين رضوا بـ”الخنوع” له، فاستفاد منه كدليل على أنه يحترم الجيل القديم، “وقد أبلى خالد وأخوه تركي بلاءً حسنا في تسويق شخصيته، لكن يبدو أنه ارتكب تصرفين أغضبا مبس، ولذلك لم يجدد له الإمارة بعد نهاية الفترة تهيئة لإزاحته”.

اقرأ أيضاً: خالد الفيصل أغضب ابن سلمان بتحريض الملك عليه.. “مجتهد” يفجر مفاجأة وهذا ما قاله عن “الأمير البديل”

وبعد هذا التسريب بأيام أعلنت وكالة الأنباء السعودية أن الأمير خالد الفيصل، أوكل لنائبه الأمير بدر بن سلطان لإدارة شؤون مكة.

وبحسب ما نقلته “واس” جاء أمر الإنابة بزعم تمتع الأمير خالد الفيصل بإجازته السنوية.

ويتولى الأمير بدر منصب نائب أمير مكة المكرمة منذ ديسمبر 2018 بناء على أمر أصدره العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: http://bit.ly/35oWbv8

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. خالد يقول

    طمنوا الدب الداشر أنه ليس بحاجه لمهدئات لأن باقي العائله الحاكمه رجالهم مخصيون منذ زمن ولبس بينهم رجل واحد يرفع راسه أصلا . فقد تبين لنا منذ سنتين أنهم أكلة لأموال الناس بالباطل وليس فيهم ذرة رجوله او حمية ولولا الحرس كان هربوا من سنين برا . إلعب يادب ترى ما تخاف منهم .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More