الأربعاء, نوفمبر 30, 2022
الرئيسيةالهدهدأمير سعودي يغضب من قول "بن علوي" إنّ "سليماني" قدم خدمات مفيدة...

أمير سعودي يغضب من قول “بن علوي” إنّ “سليماني” قدم خدمات مفيدة للغاية .. ويفتح المجال لمتابعيه للتطاول!

- Advertisement -

وطن – أبدى أمير سعودي سطام بن خالد آل سعود بارز غضبه من تصريحات الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية بسلطنة عمان يوسف بن علوي في منتدى طهران للحوار الإقليمي.

وأعاد الامير السعودي سطام بن خالد آل سعود، نشر تغريدةٍ من صحيفة سعودية عن تصريح “بن علوي” من طهران الذي قال فيه إن قائد فيلق القدس بالحرس الثوري قاسم سليماني قدم خدمات مفيدة للغاية.

وفي إشارة إلى غضبه، اكتفى الأمير السعودي بكتابة “لا تعليق” على تصريح “بن علوي”، وفتح المجال لمتابعيه للتطاول على الوزير العُماني وسياسة السلطنة في الحياد بالأزمات .

- Advertisement -

- Advertisement -

 

 

وذكرت وكالة الأنباء الإيرانية “ارنا” إن “بن علوي”، قال في منتدى طهران للحوار الإقليمي، إن “سليماني” قدم خدمات مفيدة للغاية.

أقرأ أيضاً: يوسف بن علوي يفجر مفاجأة ويكشف تفاصيل اتصالات أمريكية بعد مقتل سليماني وهذا ما قاله عن حكمة خامنئي

وأضاف بن علوي: “في البداية أتقدم بأحر التعازي إلى أخي العزيز محمد جواد ظريف، بمناسبة شهادة القائد قاسم سليماني“.

وتابع: “نحن الآن في كارثة كبيرة أثرت على الجميع، القائد سليماني قدم خدمات مفيدة للغاية ونطلب من الله أن يرحمه وأن يرحم جميع الشهداء.”

وصرح أن “الأمريكيين وفي اتصالاتهم الدائمة بنا، يسعون باستمرار إلى الحد من التوتر، ونحن ايضا نسعى جميعا على تحقيق الاستقرار الحقيقي في المنطقة”.

وقال وزير الخارجية العماني: “يسعدني أن أكون جزءا من هذا الجهد المشترك من خلال منتدى حوار طهران لتحقيق الأمن والسلام في المنطقة، وأنا واثق من أن إيران تتقدم باتجاه تحقيق الأمن، وبذلت هذه الجهود باستمرار، نحن في سلطنة عمان شركاء مع إيران في هذه الجهود، حققت هذه الشراكة حتى الآن أهم الخطوات”.

وأشار بن علوي: “إذن هذا جهد تم تحقيقه وما كان ليحدث لو لم تكن الحكمة في القيادة الإيرانية، ونحن نعتقد أن هذا الجهد والحكمة سيستمران، إن ما نواجهه سيتحقق في المستقبل من خلال حكمة القيادة الإيرانية وبراعتها”.

اقرأ أيضاً : أمير سعودي ينتقد العربية بعد استضافتها المالكي للحديث عن اعدام صدام حسين.. ماذا قال؟!

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
spot_img
اقرأ أيضاً

8 تعليقات

  1. فأر السراديب العماني الظفاري عمل من نفسه مضحكة! أراد الكلام والتملق ونفاق أسياده في طهران ناقص يبكي فقط ! وهو في السر هنأ الصهاينة في تل ابيب وواشنطن ناقص يرقص! فصار خيخة وأحوكة! ها متى إن شاء الله التسلل القادم لمخدع سيد أسيادك نتنياهو! هل قريبا ستهرول وتنبطح وتطبع معه! خخخخخخخ! كل ذا المذلة من شان رز طهران! هعععع

    • أنت بلا وطن لهذا لا تفهم ما تقول…تردد ما يقال لك لزيادة رصيدك من معزبك

      تحليلك ينم عن جهل و تشويه للصورة الحقيقية فقط فمثلك لا يفقه ويرى غيرة من الناس بعين طبعه

  2. التمليق خلينه حالك
    اما الباقي هذي الوصف نابع من نظرتك لنفسك واكيد كله راجع لك

  3. (يغرد خارج المنظومة والوحدة الخليجية)…(من شذ عن الجماعه شذ بالنار)………….إلخ
    سوف نرى محللين كثر من هذا المستوى والمضحك أنهم يكتبون وهم صم، بكم، عمي ولا يفقهون…وووووو تستفزهم حياة العماني الآمنه المستقرة والبعيده كل البعد عن ما يحيكونه من فتن ودسائس لتفرقة الوحدة العمانيه وتشويه السمعه التي لا تخفى ع أحد (العاقل، المثقف، الفاهم، الحكيم، المحايد…إلخ من صفات الأنسان المسلم المؤمن) ………. (وأللي ما يذوق العنب حامض ….)

  4. يا موقع وطن انشر التعليقات : الوزير الظفاري شيء من اثنين : يا هو حزين جدا على مقتل سليماني والضربة الموجعة لأسياده ايران! وبالتالي سيقل تآمر الحوثي على السعودية! أم وهو الأقرب خائف من انكشاف دورهم في الوقوف مع واشنطن ضد طهران! يعزي ويبكب في طهران وقد هنأ واشنطن وتل ابيب! متى ستقوم بالهرولة والانبطاح والتطبيع مع نتنياهو؟ خخخخخ! بس حلوة التملق والتزلف للفرس! هذا وما في رز كيف لوكان فيه رز؟ هععععععع! مسقط وعمان خيخية ومهزلة! وفضيحة!

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث