“شهيد القدس”.. اسماعيل هنية كررها 3 مرات في حق قاسم سليماني ليفجر بركان غضب على مواقع التواصل

5

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بموجة غضب واسعة تجاه حركة المقاومة الفلسطينية حماس خاصة رئيس مكتب الحركة السياسي إسماعيل هنية، بعد تقديم حماس واجب العزاء في الجنرال الإيراني الذي اغتالته أمريكا قاسم سليماني وذهاب هنية لطهران للمشاركة في تأبينه ووصفه بالشهيد.

https://twitter.com/Omar_Madaniah/status/1214125546273214465

وهاجم ناشطون وصحفيون على مواقع التواصل الاجتماعي حركة حماس وإسماعيل هنية بسبب وصفها قاسم سليماني قائد ميليشيا فيلق القدس بـ “الشهيد” وفتح دور تعزية في قطاع غزة، مع عدد من الفصائل الفلسطينية.

https://twitter.com/Dr_Laqwer/status/1214169078279081984
https://twitter.com/DrHamami/status/1214099802109235200

وشددت بعض المواقف على أن الفلسطينيين في غزة لا تعنيهم بيانات حماس ولا كل البيانات التي تستنكر “تصفية” قاسم سليماني.

https://twitter.com/Kalmuqdad/status/1214143442177216512

فيما التمس آخرون العذر لحركة حماس مشيرين إلى أنه فعلت ذلك مضطرة نظرا للحصار الكبير والمؤامرة ضدها من الدول العربية، حيث لا تجد منفذا ولا تمويلا إلا من إيران وإن اختلفت مع سياستها.

https://twitter.com/al_snd/status/1214133696527245312
https://twitter.com/amrelhady4000/status/1214114408433168384
https://twitter.com/abomaalk2018/status/1213680579100762113

وكان إسماعيل هنية رئيس مكتب الحركة السياسي هاتف وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف معزياً إياه بمقتل سليماني، كما أقامت فصائل فلسطينية في قطاع غزة، بيت عزاء في ساحة حديقة النصب التذكاري للجندي المجهول، رافعين صورا لـ سليماني.

https://twitter.com/waiel65/status/1214175332200275969

وارتكبت الميليشيات الإيرانية في كل من سوريا والعراق واليمن مجازر بحق المدنيين، من خلال دعمها العسكري وقتالها إلى جانب نظام الأسد ودعمها جماعة الحوثي في اليمن وميليشيا الحشد الشعبي في العراق وخاصة، حيث عملت الميليشيات الإيرانية والحرس الثوري على قتل المتظاهرين في بغداد.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: http://bit.ly/35oWbv8

قد يعجبك ايضا
5 تعليقات
  1. سوق الطويل-كريتر -عدن يقول

    اتفهم موقف الاشقاء في حماس.
    مضطر اخاك لا بطل!!! هذا كلام مجاملة من حركة حماس للايرانيين الداعم لهم في مقاومتهم للاحتلال الاسرائيلي لفلسطين.احنا تخلينا عن دعمهم واحوجناهم للايرانية الذين يستغلون القضية الفلسطينية لماربهم التوسعية في المشرق العربي!
    حماس تعرف ان سليماني مجرم حرب واقذر من شارون ! انه عدو اهل السنه الاخطر! هم يحقدون على حماس لرفضها المشاركة في قتل الشعب السوري المظلوم . ايران سليماني والاسد وحزب الله والمليشيات الشيعيه الشريرة مارسوا ابشع الجرائم ضد اهل السنة في سوريا والعراق وبغطاء من الحكام السنة الساقطين!ال سعود وال زايد الملاحدة والسيسي ابن المره وحفيد ابوجهل ابن اليهودية عبدالله الثاني

  2. ماهر نوزي يقول

    ماذا فعل صقور السنه العرب منذ الحملات الصليبيه سوي النعيق
    كتب تاريخ كتبت بأيدي مفسدين و فسقه و مزورون
    هل ديننا الإسلامي السني هو دين ابن سلمان و شاكلته و مفتييه
    هل شرب بول الناقه حلال او حرام
    هل ارضاع الكبير حلال ام حرام
    هذه فتاوي تصدر عن علماء في الدوله
    كل مذهب به معاتيه

  3. سمر يقول

    يا اخي استحي على دمك لو عندك دم
    كرهنا القدس من تحت راسك

  4. م عرقاب الجزائر يقول

    لكل فارس هبطة ولكل جواد سقطة؟!،اكراهات الواقع هو من دفعه للتصريح بما صرًح به،عندما سئل جابر الأحمد الصباح_ رحمه للله_عمن بقولون بحرمة الاستعانة بالكفار والمشركين صد المسلمين عقب بأنه مستعد للتعاون مع الشيطان لتحرير بلده من غزو واحتلال العراق؟!،وبالفعل فقد كان التحرير محرقة كبيرة للجيش العراقي لا تنسى وهو ينسحب تحت النيران من الكويت؟!،عندما تكون تحت رحمة النيران وتحت جلد السياط ثم جاءك أحد وقدًم لك شيئا لتدافع وتخلص نفسك هل يمكن لك أن تقول له لااترك هذا لك فأنت قاتل أخي واطفال أخي فاقتلني واقتل أطفالي والحقني به اليوم قبل الغد؟،المأساة هي مغادرة أصحاب الحق ساحات المجد تاركين أيًاها للمرجفين في المدينةمن النطيحة والمتردية والموقودة وما أكلت الضباع ونهشت الذئاب يجوسون خلالا الديار؟!،الشهيدمرسي خرج علنية في لقاء جماهيري حاشد بملعب القاهرة مصرًحا بأن سوريا والشام خط أحمر وأنه لايرضى بتاتا بما بقوم به حزب الله في سوريا فماذاكان جزاؤه؟!،وهل أعفاه هذا من أن ينقلب عليه من متشدقي محاربة الروافص والملالي والصفويين؟!،وبالمقابل فقد رفضت كل الفصائل الشيعية تسميته بالشهيد رغم تأييده لغزة بمقولته المشهورة مصر اليوم ليست كمصر أمس في وقت لم يبخل هنية من تسمية سليماني بالشهيد؟!،تسمية متروكة لحكم الواحد العدل الديان؟!،فإن كان نصاله لإعلاء كلمة الملالي فقد أعلاها فذاك جزاؤوه وعند الله سيجد السلة خاوية الوفاض؟،حماس عارضت التوجه السوري نحو سحق السوريين وجعلهم جذاذا فخرجت من سوريا ممتعضة خائفة تترقبق ماذاكان جزاؤوها كان جزاؤوها ان أعتبرت حركة ارهابية محاربة في السعودية وفي الإمارات وغيرها فلم تنل لا بلح الشام ولا ملح اليمن؟!،الحسابات عسيرة ودقيقة ومن كان سيره وسط الألغام وهو يراقص الأفاعي لا غرو من أن ينفجر عليه لغم أو يلدغ على حين غرة؟، تلك مغرمة لا مغنمة؟!.

  5. مواطن عربي يقول

    الدولار الدولار الدولار
    تعس عبد الدرهم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More