الإثنين, ديسمبر 5, 2022
الرئيسيةالهدهدلأجل عيون الإمارات وما خفي كان أعظم.. الجنايات الكويتية تصدر أمراً عاجلاً...

لأجل عيون الإمارات وما خفي كان أعظم.. الجنايات الكويتية تصدر أمراً عاجلاً بضبط واحضار عبدالله النفيسي

- Advertisement -

وطن – أصدرت محكمة الجنايات الكويتية، أمراً بضبط وإحضار المفكر الكويتي الشهير، الدكتور عبدالله النفيسي وهو النائب السابق في البرلمان “مجلس الأمة”، على خلفية قضية الاساءة للإمارات، الامر الذي أثار موجة غضب واسعة في الشارع الكويتي.

وتداولت تقارير إعلامية كويتية، النبأ مشيرة إلى المحكمة برئاسة المستشار محمد غازي المطيري، أصدرت قرارها بسبب تخلفه عن حضور جلسة المحكمة في القضية المقامة ضده على خلفية الإساءة إلى الإمارات.!

- Advertisement -

وكان عادل عبدالهادي محامي المفكر عبدالله النفيسي، قال إن موكله تلقى تهديدا من مجهول عبر اتصال هاتفي محذرا مما وصفه بـ”البلطجة” التي تستخدم مؤسسات الدولة لكبح حرية الرأي.

محامي عبدالله النفيسي يكشف تفاصيل تهديد خطير وصل المفكر الكويتي بعد مقابلة الصندوق الأسود.. ما علاقة النيابة الكويتية؟

وعن التفاصيل قال “عبدالهادي” في تغريدة له بتويتر رصدتها (وطن) إنه بلغه من موكله الدكتور عبدالله النفيسي أنه تلقى اتصالاً هاتفياً من مجهول بالتهديد بتحويله إلى النيابة العامة يوم، الاثنين أو الثلاثاء، تحديداً بعد مقابلة الصندوق الأسود.

تابع:”إذ نحذر من هذه البلطجة التي تستخدم مؤسسات الدولة “النيابة” لكبح حرية الرأي المكفولة بالدستور”

- Advertisement -

وعبر ناشطون في تعليقاتهم عن تضامنهم الواسع مع النفيسي، مستنكرين تعرض أمثاله لمثل هذا التهديد وهو قيمة كبيرة في المجتمع الكويتي.

 هذه التغريدة كانت سببا لإثارة جنونه.. محمد دحلان يقف وراء أمر ضبط وإحضار الدكتور عبدالله النفيسي في الكويت

موقع إماراتي “خبيث” يهاجم عبد الله النفيسي ويصفه بالخائن لأنه شوكة في حلق عيال زايد

 
وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
spot_img
اقرأ أيضاً

2 تعليقات

  1. يبدو هناك اشخاص متنفذين في النيابة والقضاء الكويتي هم اذناب للخمارات بحيث اي احد ينتقد او يفضح الخمارات يتم محاكمته ، هناك كثر من تطاولوا وأساءوا للكويت خاصة بعد قضية حصار قطر ولم يتم استدعاء احدهم للتحقيق او المحاكمة بتهمة الاساءة للكويت

  2. القضاء الكويتب مخترق من قبل الخمارات،،، والقادم على الكويت أعظم بسبب هؤلاء الخونة… أين الحرية والديمقراطية التي يتغنى بها الكويتيون ??? راحت عليكم وشيطان العرب خبصكم وخبص قضاءكم وديموقراطيتكم، المفترض الدكتور النفيسي يكرم ويؤخذ برأيه ومشورته، ولكن… لله الأمر من قبل ومن بعد!!!

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث