الرئيسيةالهدهدسخرت من المتوعدين بالرد.. فجر السعيد تحتفي بمقتل قاسم سليماني وهذا ما...

سخرت من المتوعدين بالرد.. فجر السعيد تحتفي بمقتل قاسم سليماني وهذا ما قالته عن حماس وحزب الله وقتل المصريين!

- Advertisement -

وطن – احتفت الإعلامية الكويتية فجر السعيد بمقتل قاسم سليماني قائد فيلق القدس بالحرس الثوري الإيراني، متهمة إياه بزرع الموت والدمار أينما حل، واعتبرت أن تهديد ووعيد طهران بالرد ما هو إلا زوبعة كلامية.

وقالت فجر السعيد في سلسلة تغريدات :” من حرارة الألم التي تجرعته #إيران بمقتل #قايم_سليماني كل تصريحاتهم المعلنه فيها تهديد ووعيد والويل والثبور وعظائم الأمور … وسيحرقون الشرق الأوسط بجثث الأمريكان.باچر تروح الحرّه وتتذكرون بأن الأمريكان صارلهم عشر أيام يطقون بميليشياتكم المسلحة وكل اللي سويتوه وقفتوا جدام السفارة “.

 

- Advertisement -

وسخرت في تغريدة ثانية من توعد “حزب الله” اللبناني بالرد على مقتل قاسم سليماني وقالت:

كما غردت فجر السعيد عبر حسابها على “تويتر” قائلة: “للأخوة المصريين قاسم سليماني هو الذي قاد عملية اقتحام السجون في 2011 وإخراج السجناء بهدف إنقاذ خلية حزب الله ومرسي وجماعته.

- Advertisement -

وتابعت قائلة: “وهو كذلك من وزع القناصة على أسطح التحرير وقام بنفس الدور في التحرير بالعراق ربنا عادل اقتص لأمهات الشهداء الذين قتلهم قناصة قاسم سليماني”.

“قيس.. هادي.. اجاكم السرة”.. “شاهد” احتفالات ورقص في شوارع العراق بمقتل قاسم سليماني

وتعرضت لحماس في تغريدة أخرى قائلة :” موتة #قاسم_سليماني كشفت #حماس وميولها الإيرانيه … الا زال هناك من مخدوووووووع”.

وكانت فجر السعيد قد أعلنت عن فرحتها بمقتل قاسم سليماني ووصفته بالإرهابي، فدونت تغريدة لها قالت فيها: وسقط أحد الإرهابيين الذين ساهموا في أحداث الثمانينات في #الكويت … حوبة الكويت تبطي بس ماتخطي “.

يذكر أن طائرات أمريكية استهدفت فجر الجمعة موكب نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي أبو مهدي المهندس وضيفه قائد فيلق القدس التابع للحرس الثوري الإيراني قاسم سليماني قرب مطار بغداد الدولي، ما أدى إلى مقتلهما مع عدد من المرافقين.

 الصورة التي أثارت جنون فجر السعيد وجمعت خامنئي بـ”قاسم سليماني وحسن نصرالله” للمرة الأولى

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

1 تعليق

  1. انت بعت شرف الامه الاسلاميه والعربيه وقدمت نموذج هابط للمراه الكويتيه وحكومتها التي دافعت ولازالت تدافع عن القضيه الاسلاميه والعربيه لكل شريف مسلم او عربي رجل كان او امراه القضيه الفلسطينيه المتمثله بمسري النبي (ص) الي القدس الي المسجد الاقصيِِِِِِ….ىكفي رسايللك وتغريداتك بمدح الصهاينة ِِِِِِِِِ…اللهم يحشرك معهم بعد عمر مديد مليئ بالفجور والدعاره التي انت تعرفينها وكل من يسكن منطقتك يعرفها عنك وعن اخوك طلالِِِِ…كفي لمي نغسك عن رمي الناس بالحجاره لان بيتك من زجاج
    …و اوهن من خيوط العنكبوت…

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث