الرئيسية » الهدهد » الانبطاح السعودي إلى أين وصل.. “الساقط” محمد سعود يشعل الشمعدان برفقة صديقه الإسرائيلي في الرياض

الانبطاح السعودي إلى أين وصل.. “الساقط” محمد سعود يشعل الشمعدان برفقة صديقه الإسرائيلي في الرياض

وطن- تفاخر الناطق باسم جيش الاحتلال الاسرائيلي كما رصدت -وطن-، افيخاي أدرعي، بمدى الانبطاح الذي وصلت له السعودية، ناشراً مقطع فيديو للمطبع السعودي محمد سعود، وهو يحتفل بعيد “الحانوكا” اليهودي في الرياض.

وأظهر الفيديو الذي تابعته “وطن” السعودي “الساقط” محمد سعود، وهو يشعل الشمعدان اليهودي برفقة صديقه الاسرائيلي في الرياض، بمناسبة عيد الأنوار اليهودي، أو “حانوكا”.

أثار سعود ضجة كبيرة عندما زار إسرائيل في يوليو الماضي، كما نشر على صفحته في “تويتر” مقطعا مصورا لمحادثة جرت بينه ورئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، قبيل الانتخابات الداخلية الأخيرة لزعامة حزب الليكود، عبّر خلالها سعود عن محبته لنتنياهو وتعليقه آمالا كبيرة لفوزه الذي رأى أنه “سيجلب السلام للشرق الأوسط”.

“دعونا نحتفل”.. الساقط محمد سعود يغني مع ضيوفه الإسرائيليين أغنية “هافا ناجيلا” بالرياض

وظهر رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو في هذا المشهد وهو يتحدث إلى محمد سعود عبر هاتف نقال في أجواء احتفائية، أظهرت سعادة الحاضرين بالمكالمة.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “الانبطاح السعودي إلى أين وصل.. “الساقط” محمد سعود يشعل الشمعدان برفقة صديقه الإسرائيلي في الرياض”

  1. ومن قال هذا الساقط لعنة الله عليه وعلي قومه مسلم بل يهودي الاصل والفصل هل تعلم ان السعوديه فيها يهود بمنطقة محافظة نجران هناك كل الديانات حتي البوذيه الا تعرف من يعبدون المكرمي بما يسمي ..

    رد
  2. وين شيوخ الاصنام الذين اشبعونا صراخاً واكاذيب امثال العريفي واللص القرني والسديس وبقية الفرقة الموسيقية الساقطة، أين هم مما يجري في أرض الحرمين؟؟؟؟؟؟؟

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.