الجمعة, أكتوبر 7, 2022
الرئيسيةالهدهدأخيرا.. مسؤول عُماني يكسر الصمت المخيف ويكشف حقيقة الوضع الصحي للسلطان قابوس

أخيرا.. مسؤول عُماني يكسر الصمت المخيف ويكشف حقيقة الوضع الصحي للسلطان قابوس

- Advertisement -

وطن- أخيرا وبعد صمت حكومي أزعج العُمانيين  كثيرا وأقلقهم خرج مسؤول عُماني لأول مرة منذ انتشار الشائعات المغرضة عن صحة السلطان قابوس، ليكشف حقيقة الوضع الصحي للسلطان ويطمئن العمانيين.

 الدكتور محمد العريمى، رئيس جمعية الصحفيين العمانية، أكد أن السلطان قابوس بن سعيد، سلطان عمان بخير.

جاء ذلك خلال اتصال هاتفى أجراه مؤيد اللامى، رئيس إتحاد الصحفيين العرب، ورئيس نقابة الصحفيين العراقية، مع الدكتور محمد بن مبارك العريمى، رئيس جمعية الصحفيين العمانية، للاطمئنان على صحة السلطان قابوس، سلطان عمان.

- Advertisement -

شائعة عن صحة السلطان قابوس تقف وراءها حسابات إماراتية

وأفاد بيان صادر عن اتحاد الصحفيين العرب اليوم، الأحد، بأن رئيس جمعية الصحفيين العمانية، أكد  خلال الاتصال أن سلطنة عمان التى بنيت خلال الخمسين عاما الماضية لتكون دولة مؤسسات، تتمتع اليوم بثمار ما أرساه السلطان قابوس من أسس وركائز فى مختلف المجالات.

وفى سياق متصل، قال موقع الاتحاد العام للصحفيين العرب الذى بث النبأ إن رئيس اتحاد الصحفيين العرب ، أعرب خلال الاتصال عن تمنياته بالصحة والعافية والعمر المديد للسلطان قابوس، وأن يحفظ الله عمان قيادة وشعبا.

- Advertisement -

يشار إلى أنه منذ أيام تستهدف حملة شائعات غير مسبوقة السلطنة وسط نشر أخبار عن تدهور صحة السلطان تارةً ووفاته تارةً أخرى.

وبعد حملة الشائعات المغرضة التي تستهدف سلطنة عمان، وجّه المفتي العام للسلطنة الشيخ أحمد بن حمد الخليلي، رسالة للشعب العماني معنونة بـ “مسؤولية الشعب العماني في الحفاظ على وحدته”.

وفي لفتة تكشف مدى وفاء الشعب العُماني منقطع النظير للسلطان قابوس باني النهضة الحديثة في سلطنة عُمان، انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع مصورة لعُمانيون يؤدون العُمرة في الحرم عن السلطان وأخرى أظهرت دعاء جماعي لقابوس بصلاة الجمعة.

وتزامنا مع حملة الشائعات المغرضة عن السلطان قابوس التي تناولت صحته تارة وزعمت وفاته تارة أخرى، وبينما تصدت حسابات عمانية شهيرة لكتائب الذباب التي تزعمت هذه الحملات المغرضة الهادفة لضرب استقرار السلطنة، برزت هذه المقاطع على تويتر في رد عملي على تلك الشائعات ليضرب العُمانيين المثل في العلاقة المثلي بين الشعب وقائده.

ونشر عدد من المغردين العديد من المقاطع رصدت (وطن) بعضها لمواطنين عُمانيين بالسعودية يؤدون العمرة عن السلطان قابوس بن سعيد سائلين الله الشفاء العاجل له.

اقرأ أيضاً

7 تعليقات

  1. هزاب يا ابن العجوز الشمطاء تعال اسمع الاخبار الحلوه الي تخليك تمشي ربنا كما خلقتنا انت وذريت ومعزبك ابن الغبين

  2. خخخخخخخخخخخخ! تمخض الجبل فولد فأر! الحين رئيس جمعية الصحفيين مسؤول! هعععععععع! جمعية اهلية كل هم أعضائها السفر والتكريم ولهف المكافآت من تبرعات شركات القطاع الخاص صار رئيسها مسؤول في الحكومة المسقطية العمانية؟ خخخخخخخخ! وبعدين الكلام كله في تويتر؟ ومن هذا اللامي ؟ مسؤول في ماذ؟ هاهاهاها! كثروا من هذه المسرحيات حتى يضحك الشعب العربي قليلا ! مسقط وعمان قمة الذل والهوان! يعني يوم ما قادر مسؤول واحد يتكلم يرتعد خوفا صار آخرتها رئيس جمعية الشحت وطلب التبرعات هو المسؤول؟ يا حسافة على وضاعة حالة مسقط عمان! هاهاهاها!

    • انبح من اليوم لين تموت وموت في قهرك واسهر واصحئ ونبح. والقافله تسير… ما همنا نبح الكلاب ومنهم ومثلك عيال الحرام

  3. ربي يثبت العقول المريضه مثل عقول هزاب وغير هزاب الكلام فيك واجف من الاساس وحتى الرد عليك خساره
    ربي يطول بعمر مولانا السلطان قابوس ويجومه بالسلامه ويكون رد لك ولامثالك

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث