الرئيسية » الهدهد » تلبيةً لما يريده تركي آل الشيخ .. هذا ما فعله شابان سعوديان بالمغنية اللبنانية ميريام فارس وراء الكواليس!

تلبيةً لما يريده تركي آل الشيخ .. هذا ما فعله شابان سعوديان بالمغنية اللبنانية ميريام فارس وراء الكواليس!

أثار مقطع فيديو تظهر فيه المغنيّة اللبنانية ميريام فارس وهي تحتضن وتقبّل شابين سعوديين غضباً واسعاً بمواقع التواصل الاجتماعيّ.

وتظهر في الفيديو ميريام فارس وهي تستقبل معجبيْها الفائزين في تحدي ”حبيبي سعودي“، الذي أطلقته عبر مواقع التواصل الاجتماعي قبل موعد إقامة حفلها بالسعودية مؤخرًا في إطار فعاليات “موسم الرياض”.

واستقبلت ميريام فارس متابعيها الفائزين وراء كواليس المسرح بالأحضان والقبلات.

شاهد أيضاً| شابة سعودية تعتلي المسرح وتظهر مواهبها في الرقص للفنانة “ميريام فارس”!

وحول تفاصيل التحدي، قالت ميريام فارس في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي على موقع ”تويتر“: ”ما عليكم سوى غناء (حبيبي سعودي) ونشرها عبر أي موقع من مواقع التواصل الاجتماعي، باستخدام هاشتاغ (ميريام_فارس_في_السعودية)“.

وأشارت إلى أن من يرغب في المشاركة بالتحدي، فكل ما عليه فعله هو غناء الكلمات التالية: ”حبيبي سعودي، يعدلي مودي، إليه أنا أشتاق، وأعدي حدودي“.

وأثار الفيديو ردود فعل واسعة جاءت في معظمها مستنكرة لتصرفات “مريام”، معتبرة أن هذا الأمر لا يليق بالبلد الذي يحتضن الحرمين الشريفين.

https://www.instagram.com/tv/B6SZO7uhxX5/?utm_source=ig_embed

وتشهد فعاليات هيئة الترفيه التي تُنظم في مختلف مدن المملكة، مشاهد التعري والرقص والغناء في البلاد المحافظة طيلة العقود الماضية.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: http://bit.ly/35oWbv8

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “تلبيةً لما يريده تركي آل الشيخ .. هذا ما فعله شابان سعوديان بالمغنية اللبنانية ميريام فارس وراء الكواليس!”

  1. ربما على السعودية ان تغير علمها او تتخلى عن الحرمين الشرفين لان ما يحدث من ترفيه مقلد و مبتذل يهين عبارة التوحيد على علمها بقدر ما يهين اشرف و اقدس البقاع على هذه الارض .

    رد
  2. اين شعب الجزيرة من كل هالمساخر والقرف والانحلال وكيف تسمحون بالصهاينة عيني عينكم ليست فقط احتلالكم وسرقتكم بل ايضا اذلالكم وتغيير اديانكم من الاسلام للكفر انتم ياعرب تجاوزتم كل الخطوط الحمراء الموجودة في اديانكم من الكبت الشديد الي التحول للانحلال الاشد …ماذا جري لكم انا وغيري مستغربين ونفتح افواهنا في كل العالم الذي يراقب عن كثب الي المستويات المنحطة اخلاقيا لديكم رقص وخلاعة في الشوارع تعري شرب المنكرات واجهاض بسبب علاقات محرمة شرعيا الله لا يبارك فيكم انتظروا غضب السماء عليكم… وانا لله وانا اليه راجعون ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ….

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.