“رداحة الإمارات” مريم الكعبي تهاجم الجزيرة بعد احباطها مخططات “عيال زايد” وتعترف أنها محترفة

0

هاجمت الكاتبة الإماراتية، مريم الكعبي، قناة الجزيرة القطرية، متهماً إياها بـ”لعب دور قذر” بعد أن تمكنت القناة القطرية من احباط مخططات عيال زايد في المنطقة وتوعية الشعوب العربية مما يحاك ضدهم.

الكعبي أو ما تسمى “رداحة الإمارات” جراء تغريداتها التي تتطاول فيها على رموز الخليج وخاصة شيوخ قطر، قالت في تغريدة رصدتها “وطن”، ( في رأيي أن دور الجزيرة يجب توثيقه كأقذر دور في التاريخ الحديث تم من خلاله غسل العقول العربية بخطاب ممنهج في غاية الخبث والاحتراف من أجل تأجيج الصراعات الطبقية والمذهبية وضرب علاقة الشعوب بمؤسساتها وتشويه أدوار الدول ومواقفها).

وأضافت الكاتبة الإماراتية، ( جريمة لم يسبقها أحد إليها وهي الريادة الوحيدة لقطر).!

وزادت على ما سبق قائلة :” يجب توثيق جرائم قناة الجزيرة في حق الشعوب العربية ودور هذه القناة المباشر في تأجيج وتغذية صراعات داخلية تحولت إلى شكل دموي سقط فيه مئات الآلاف من الضحايا وتم تهجير الملايين “.

الكاتبة الإماراتية أضافت هاجمت قطر في ظل مساعي المصالحة الخليجية الجارية قائلة:” حتى وهي تسعى للمصالحة تقوم قطر بتلغيم علاقة شعوب دول التحالف بألغام الفتنة، كيف يمكن أن نثق بسياسة دولة تسعى للمصالحة عبر ضرب علاقات دول وشعوب!! “.

وكانت صحيفة “القبس” الكويتية كشفت، الخميس، عن تقدم حصل في المفاوضات الجارية بين الدوحة والرياض في سبيل إنهاء الأزمة الخليجية.

اقرأ أيضاً: إعلان مرتقب خلال أسابيع.. قطر والسعودية تتقدمان 3 خطوات نحو حل الأزمة الخليجية وهذه هي التفاصيل

وأفادت الصحيفة الكويتية، أنها علمت من مصادر خليجية رفيعة، أن المفاوضات السعودية ــ القطرية لحل الأزمة الخليجية أسفرت عن الاتفاق على 3 نقاط حتى الآن.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: http://bit.ly/35oWbv8

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More