الثلاثاء, أكتوبر 4, 2022
الرئيسيةحياتنالماذا لطمت والدة شمس الكويتية عندما سمعت هذا القرار من ابنتها؟!

لماذا لطمت والدة شمس الكويتية عندما سمعت هذا القرار من ابنتها؟!

- Advertisement -

وطن- نشرت الفنانة شمس الكويتية البوستر الدعائي لحفلها القادم، والذي من المقرر أن تحييه ليلة رأس السنة في أربيل .

وأكدت شمس الكويتية أنه عرض عليها إحياء حفلات في الكثير من الدول ، لكنها اختارت أن يكون حفلها في العراق، حيث كتبت: “انعرض علي حفلات كثيييييرة في لوس انجلوس في القاهرة في دبي لندن في جدة وفي المغرب ولما انعرض علي عقد حفلة في العراق اخترت هذي الحفلة بالرغم من كل الي حاصل”.

وعن السبب قالت: “أولا لأني (اعشق جمهوري العراقي عشق موت ).. ثانياً لاني حسيت ان (اكثر انسان محتاج يفرح في الدنيا هو الانسان العراقي ).. وكمان حابة (واحتاج مساعدتكم )في هذا الموضوع ان نوصل رسالة للاعلام الخبيث ان العراق بلد سلام وامن وحب وفرح مو بس الصورة الي يعرضونها بقصد التشويه”.

- Advertisement -

وكشفت أن والدتها لطمت على وجهها بعدما علمت بخبر هذا القرار، وذلك خوفا على حياة ابنتها، حيث قالت، على حسابها على “انستجرام“: “ادري قرار خطير لان العقد ينص على حفلتين الاولى #بغداد والثانية #اربيل وانا وافقت وامي قامت تلطم”.

واختتمت كلامها، بقولها: “بس انا حابة هذا الموضوع وحابة اشترك مع @alialkalede في حملته الاخيرة لمساعدة المحتاجين من خلال (التبرع باجري بالكامل) وماعندي رغبة بالتراجع فيه. انتوا شرايكم.. انا ابي وامي تلطم.. وعقبال اعمل حفلة في #سوريا؟”.

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث