“شاهد” السعودية هند القحطاني “المهووسة بالجنس والمثلية” تشعل مواقع التواصل بفيديو رقص جديد!

2

عادت مشهورة سناب شات هند القحطاني “المهووسة بالجنس والمثلية” لإثارة الجدل من جديد حيث تصدر وسم باسمها تويتر السعودية، بعد نشرها مقطع جديد ترقص فيه من المطبخ.

وبدت القحطاني المقيمة في بالفيديو وهي ترتدي قفازات في يدها وتقطع البصل أثناء تحضير وجبة بالمطبخ وتقول لمتابعيها “وحشتوني” بعد غياب يومين دون تصوير بسبب انشغالها في الامتحانات.

وقالت هند إنها ستجهز “مكرونة بالدجاج” ثم ظلت تتراقص على نغمات إحدى الأغاني.

وكانت هند المعروف بإثارتها للجدل قد أشعلت تويتر قبل أيام بعدما ظهرت ترقص بطريقة مثيرة.

وحظيت “هند” على تفاعل واسع بين المتابعين بمجرد ظهورها فكتب أحد المعلقين: ‏‎عشان اختفت ورجعت وهي تطبخ طالعة ترند وش هالمهزلة؟

وسبق أن تعرضت هند القحطاني لهجوم واسع بعد بثها فيديو تعلن فيه عن ميولها الجنسية الشاذة ودعمها للمثلية.

وقالت إنها تتضامن مع المثليين لكون الميول الجنسية حرية شخصية لا تقبل التدخل من الآخرين، مشيرةً لكونهم مسالمين ولا يسيئون لأحد.

أقرأ أيضاً: “شاهد” هند القحطاني بعد مقاطعها المثيرة: أنا رقم واحد بالوطن العربي والتواصل معي لا يكون بأقل من 200 ألف دولار

وفجر هذا الفيديو غضب السعوديين الذين أعلن معظمهم تبرؤهم منها، وطالبوا الدولة بإسقاط الجنسية عنها حتى لا تسيء للمملكة.

أقرأ أيضاً: السعودية هند القحطاني تضرب من جديد بفيديو تظهر فيه “شبه عارية” بعد فيديوهات الرقص “الساخنة”!

كما وسبق أن تسببت السعودية ” هند القحطاني ” في إثارة موجة كبيرة، من الانتقادات اللاذعة من السعوديين بعد ظهورها في بث فيديو مباشر على (سناب شات)، وهي تجاهر بإفطارها في رمضان.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: http://bit.ly/35oWbv8

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. سوق الطويل-كريتر -عدن يقول

    المثلية الجنسية موجودة منذ الازل ولا علاج لها وهي واللة اعلم نتيجة خلل في الهرمونات واليوم الذي سوف يكتشف هذا الهرمون ممكن يجدوا لة علاج! هل تعتقدون انها سعيدة طبعا لا فهي انثى تتمنى تكون مثل كل البنات تحب راجل وتتجوز وتخلف ! اللة يعينها على بلوتها ! شيئ مو طبيعي.

    1. جين يقول

      صدقت والله مش ذنبها مثلية هي جاءت للحياة وهي هكذا وهذا نتيجة خلل في الهرمونات وهناك كثير من الأطباء والملوك والأمراء لديهم هذه المشكلة ولا علاج لها حتى لو كان شيخ الأزهر دعوا الخلق للخالق الله يكون في عونهم ادعولعم بالشفاء لا احد يريد أن يكون عكس جنسه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.