AlexaMetrics اشتهر بشتم الفلسطينيين والتطاول عليهم.. عبدالحميد الغبين يؤكد سحب الجنسية السعودية منه بقرار وزاري:"سمعا وطاعة" | وطن يغرد خارج السرب

اشتهر بشتم الفلسطينيين والتطاول عليهم.. عبدالحميد الغبين يؤكد سحب الجنسية السعودية منه بقرار وزاري:”سمعا وطاعة”

أكد الصحافي والمطبع السعودي المثير للجدل عبدالحميد الغبين، ما تم تداوله عن سحب الجنسية السعودية منه وقال إن القرار حقيقي وتم بأمر وزاري دون أن يعرف السبب.

وفي أول تعليق له على الأمر منذ تداول الخبر بالأمس، قال “الغبين” في تغريدة له بتويتر رصدتها (وطن):”ما نشر عن سحب الجنسية صحيح وبقرار وزاري ولا أعرف الأسباب”

https://twitter.com/Abdullhameeds/status/1206528871920754688

وتابع:”وأنا أحترم القرار بغض النظر عن حيثياته وليس لنا إلا السمع والطاعة.”

وأبدى العديد من متابعيه شماتة واضحة في القرار، لما عرف عن الغبين من تغريدات استفزازية تناهض الفلسطينيين وتناصر الاحتلال الإسرائيلي الغاشم.

يذكر أن الإعلامي السعودي كان من أبرز الدعاة لبناء علاقات دبلوماسية واقتصادية مع إسرائيل، كما أنه رحب في أحد مقاطع الفيديو التي تم تداولها له باجتياح إسرائيل جنوب لبنان من أجل القضاء على حزب الله.

ونشرت صفحة وزارة الخارجية الإسرائيلية عبر موقع تويتر (إسرائيل بالعربية) مقطع فيديو للغبين استعرض فيه الفوائد التي ستجنيها السعودية من التعاون الاقتصادي مع إسرائيل.

وسبق أن فجر الكاتب السعودي المتصهين، عبد الحميد الغبين، موجة غضب واسعة، في حوار أجراه مع صحيفة “تايمز أف إسرائيل”، مؤخراً لتجميل صورة الاحتلال الغاصب أمام الشعب السعودي.

وقال الغبين الذي غالباً ما تستضيفه القنوات الاسرائيلية للحديث عن تطورات المنطقة، وفق ما رصدت “وطن”، ( تغيرت فكرة السعوديين والعرب عن إسرائيل حيث كنا نعتقد أنها دولة تقتل الأطفال وتغتصب أرض ليست لها إلى دولة صديقة وجزء من المنطقة).!

وأضاف الكاتب المتصهين، ( العرب وخاصة السعوديون، مندهشون من التطور العلمي والتكنولوجي والمعرفي الإسرائيلي في جميع المجالات ).

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. و الله يا الغبين الحمار حمار ولو بين الخيول ربى والله ما ينفع معكم شئ انتم حمار الله علي الارض لا اسرائيل و امريكا و المانيا و فرنسا يستطيعون عمل شئ لكم انتم شعب و حكومة و ملوك وامراء حمير بكل معني الكلمة

  2. ضحكتني الاخ ادم حداد …اللي بتخللي عن اصله وفصله يستاهل اللي بصير فيه وليش بتشتم الفلسطينيين ياوقح انت والعربان من مهلكة ال سلول….تاريخيا اهل فلسطين هم عرب اقحاح ولكن اهل الخليج اجمالا هم النور والكثير منهم مجهولين الاصول مثل حكامهم او صهاينة متخفيين انتم بقايا باكستان علي بلوشستان علي برتغاليين علي افريقيين انتم لستم عرب اصلا….لمعلوماتك يالغبين الوقح ليش مو راضيين تتخلون عن غروركم الزائد عن حده اقتصادكم منهار ولسه نافشين ريشكم مثل الطاووس المنتف….الفلسطيني ماشاء الله نحن الغربيين نعتبرهم الكريما او خلاصة العرب بتفوقهم وذكائهم واختراعاتهم العلمية ولنا الشرف بوجودهم معانا سواء في اوروبا او استراليا او حتي الامريكيتيين ..انتم العربان ماذا قدمتم لانفسكم ولدولكم المتهالكة غير الخراب والدمار وتقطيع البشر مثل الذبيحة ….قربت نهايتكم يا العربان

  3. اسمحولوا الفت نظركم الكريم ان سحب الجنسية عن هذا الامعه الموالي للنظام ليس الا تمثيلية مدروسة من الحكومة .حيث تمهد الخطوة لسحبها عن اناس شرفاء .
    لاتصدقوا ان حكومة تسحب جنسية موالي لها
    غدا سترون ان سحب الجنسية صار سلاح حكومي بوجه الشرفاء

  4. والفلسطينيين 24 ساعه بيشتمو السعودية نفس الشي بس الفلسطيني والفلسطينيه بيسب ويحقد على السعودية من عشرات السنيين اما هذا ماله الا سنتين مع ان السعودية تدعم فلسطين من 48 سنه وعلى فكرة موش الفلسطيني لوحده كمان الشيعي الاثني عشري والسوري والاردني والمغربي والجزائري هؤلاء هم اعداء الخليج من العرب اللي مالهم اصل وبقايا الصليبيين والفينيقيين والرومان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *