الرئيسيةحياتناصور نادرة للعُماني المغدور "محمد العريمي" نشرها شقيقه تلقى تفاعلاً واسعاً

صور نادرة للعُماني المغدور “محمد العريمي” نشرها شقيقه تلقى تفاعلاً واسعاً

- Advertisement -

وطن- تفاعل ناشطون عمانيون بتويتر بشكل كبير مع تغريدة لسالم العريمي، شقيق المواطن العُماني عبدالله محمد العريمي الذي راح ضحية اعتداء مسلح في لندن بهدف السرقة.

ونشر سالم العريمي في تغريدة التي رصدتها (وطن) على حسابه بتويتر عدة صور نادرة لأخيه عبدالله وعلق عليها بقوله:”الحمد لله الذي أعطانا فشكرنا، ثم أخذ منا فصبرنا، وحسبنا الله ونعم الوكيل”

وتابع شاكرا تضامن العُمانيين وكل من قدم له التعزية:”أخواني وأصدقائي أشكركم شكرا لا تسعه الحروف على تعازيكم ومواساتكم في فقدان أخي #محمد_عبدالله_العريمي رحمه الله، جزاكم الله جميعاً عنّا وعن محمد رحمه الله خيراً وحفظ أهلكم ولا أراكم مكروهاً في من تُحبّون”

وأكدت الشرطة البريطانية في تحقيقاتها النهائية قبل أيام، بأن الاعتداء الذي راح ضحيته المواطن العُماني محمد العريمي كان بهدف السرقة.

 العُماني محمد العريمي “قُتل من غير ذنب اقترفه”.. هذا ما أعلنه فريق التحقيق البريطاني في تقريره النهائي

ونقلت صحيفة “إيفننغ ستاندرد” عن قائد التحقيق تصريحه بأن عملية القتل حدثت عندما قام رجلان مشتبه بهما بالاقتراب من محمد وصديقه عند شارع بازل في جادة شارع بافيلون، حيث قاما بالاعتداء عليهما وهربا من موقع الحادث سيرًا على الأقدام، وكانت هناك سيارة في انتظارهما على نهاية شارع سلون.

وناشد قائد التحقيق في قضية القتل كل من رأى المشتبه بهما أو السائق في شارع سلون عند منتصف الليل أو أي شخص استطاع تصوير جزء من الحادثة التواصل مع الشرطة مباشرة.

اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث