بينما يلهو حاكم دبي مع الخيول.. الأميرة هيا تعود لملاحقته قضائياً وتدخل للمحكمة بابتسامة الواثق بالنّصر

2

ذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أن الأميرة هيا بنت الحسين، الأخت غير الشقيقة لملك الأردن، ظهرت مبتسمة خلال صور التقطت لها، عند دخولها قاعة المحكمة في لندن لتبيين دعواها ضد .

? بابتسامة الواثق بالنّصر ?✌.. الأميرة #هيا_بنت_الحسين تدخل اليوم إلى قاعة المحكمة في #لندن لتبيين دعواها ضد #حاكم_دبي #محمد_بن_راشد.

Posted by ‎وطن يغرد خارج السرب‎ on Thursday, December 12, 2019

وأضافت الصحيفة أن المعركة القضائية الحالية لا تدور حول الخلافات المالية، وتنصب فقط على مسألة حضانة الأطفال، إذ أعربت الأميرة هيا عن خشيتها من أن تتعرض ابنتها إلى زواج قسري بإجبار والدها.

اقرأ أيضاً: إذا خاصم فجر.. حاكم دبي يطعن بشرف الأميرة هيا ويزعم تورطها بعلاقة غرامية مع شاب بريطاني

ولفتت الصحيفة إلى أن من بين الأمور التي طرحتها الأميرة هيا، العنف الأسرى في قصور محمد بن راشد، في إشارة إلى أنها بيئة غير صالحة لأن يعيش ابناها فيها.

وذكرت الصحيفة أن محمد بن راشد يستمر في الغياب عن جلسات المحكمة.

وكان الطرفان، أكدا في بيان بتموز/ يوليو الماضي أن القضية لا تتعلق بطلاق أو أمور مالية وإنما تقتصر على رعاية الطفلين.

وتزوج الشيخ محمد (70 عاما) وهو أيضا نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة ورئيس وزرائها هيا في عام 2004 فيما كان يعتقد أنه الزواج السادس له. وأنجب الشيخ محمد أكثر من 20 ولدا وبنتا من زيجات مختلفة، بينهما “الجليلة وزايد” من زيجته من الأميرة هيا.

اقرأ أيضاً: على ذمّة “ديلي ميل” البريطانية .. الأميرة هيا هربت من حاكم دبي لهذا السبب

يذكر أن الأميرة هيا تعلمت في بريطانيا ونافست في سباق قفز السدود للفروسية في أولمبياد عام 2000 في سيدني. وكثيرا ما حضرت سباقات رويال أسكوت البريطانية للخيول مع زوجها أحد مؤسسي اصطبلات جودولفين لسباق الخيول في بريطانيا.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: http://bit.ly/35oWbv8

قد يعجبك ايضا
  1. زرقاء اليمامة الاميركية يقول

    مبروك للاميرة المحبوبة هيا باحتضان اولادها نحن واثقون بالغرب من نجاحها وبيسر شديد لان قوانين العالم الغربي الحر خصوصا في اميركا واوروبا متطابقة وواضحة والحضانة للام اولا واخيرا ….ثانيا حسب قوانين اميركا المحكمة تفرض علي الاب غصبا عنه علي دفع نفقة للزوجة والاولاد حتي لو تزوجت الام وبنفس مستواها المعتاد …ثالثا تأخذ الزوجة نصف مملتكات الزوج من بيت وعقار واموال والا السجن …رابعا يجب ان يسجن المعتوه زوجها لسبها وطعنها في شرفها لانها جريمة اخلاقية تصل علي اقل تقدير السجن والحبس لمدد تتجاوز العشرين عاما بالاضافة الي تعويضات وغرامات مالية هائلة وبأثر رجعي ….خامسا لا يحق للزوج المخبول مثله ان يري اولاده الا بامر محكمة وبعد التأكد من سلامة قواه العقلية من الجنون والخبل في مكان سري وامن بعيدا عن حراسه واحصنته التي يفضلها عن اولاده…مبروك مرة ثانية

  2. زرقاء اليمامة الاميركية يقول

    اريد اضافة معلومة هامة لو لا سمح الله الاميرة حصل لها اي شيء عن طريقه ستوجه اصابع الاتهام له شخصيا وسيتم معاقبة دولة القراصنة اجمالا عقابا شديدا بالاضافة الي ان اولاد الاميرة هيا لا قدر الله يذهبون الي اقارب امهم للحضانة سواء خالات عمات وهن ماشاء الله كثيرات…هذا درس لاي رجل يحاول التعدي علي حقوق المرأة وحقوق الاطفال….ونصيحة لجميع الرجال في الوطن العربي اجمالا ان يتقون الله في نسائهن واطفالهن ويتبعون دين الاسلام الحق ومخافة الله لان الشريعة الاسلامية السمحاء مطبقة في محاكم اوروبا وتحديدا بريطانيا اكثر من الدول العربية المسماة اسلامية بالاسم فقط

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.