“شاهد” أكاديمي عُماني ينشر فيديو “فضيحة” لـ يوسف علاونة ومرتزقة الإعلام السعودي ويعلق: لم أتوقع هذا الانحطاط أبدا

2

نشر الأكاديمي العُماني المعروف والعميد السابق بجامعة السلطان قابوس، البروفيسور ، فيديو وصفه بالصادم لمجموعة تصريحات لعدد من الإعلاميين والمغردين السعوديين وغيرهم من مرتزقة النظام السعودي أمثال الأردني ، عن فلسطين والقضية الفلسطينية.

وحوى المقطع الذي بثه “اللواتي” على صفحته الرسمية بتويتر ورصدته (وطن) تصريحات سابقة للمرتزق الأردني يوسف علاونة وعدد من الإعلاميين السعوديين المحسوبين على النظام أمثال فهيد الشمري وهم يسبون الفلسطينيين علانية ويدعون إسرائيل لقتلهم والعرب لبيع القضية الفلسطينية.

وعلق الأكاديمي العماني مستنكرا:”توقعت الاساءة الى سمعة الشعب الفلسطيني المقاوم وذمه وتجريح كرامته واستصغار شأنه ومصداقيته واتهامه ببيع قضيته ووطنه للكيان الصهيوني، ولكن لم اتوقع هذا الانحطاط والابتذال والسقوط!”

وسبق أن هاجم المرتزق الأردني يوسف علاونة، المدافعين عن الحق الفلسطيني، في سياق تبريره تنظيم السعودية للمؤتمر الاقتصادي في البحرين.

وقال علاونة في تسجيل فيديو رصدته “وطن” بمايو الماضي، إن “أحذية الإسرائيليين أشرف من وجوه المزايدين “الكلاب” على القضية الفلسطينية”، مدافعاً بذلك على تنظيم السعودية للمؤتمر الاقتصادي في البحرين.

وأضاف :” نحن نتفاهم مع الإسرائيليين أشرف منكم”.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: http://bit.ly/35oWbv8

قد يعجبك ايضا
  1. ماهر نوري يقول

    ليش ما تتوقع
    اذا اهل الجزيره العربيه سمو باسف عاءله
    واذا هذه العاءله أصبحت خوال لمعظم العءلات الاصيله
    عن طريق الغزو و الدعم البريطاني الذي لايجعل اي شيءللصدفه
    زوال هذا النظام صعب من الداخل لانه المصاهره الإجباري لعشرات السنون غيرت الولاءات
    الله يعين اهل الجزيره

  2. سوق الطويل-كريتر -عدن يقول

    د. حيدر بن علي اللواتي
    كلام حق يراد بة باطل!
    د. حيد ر يصطاد في الماء العكر !كعادتة لانة شيعي! جميع كتاباتك اشتم منها كراهيتك لاهل السنة ودفاعك عن المجرم الاسد والانقلابيين الحوثيين ودعم محور المقاولة والاغتيالات والفساد الايراني في المشرق العربي!
    السلطان قابوس طلب حماية اسرائيل للاسرة الحاكمة اسوة بجميع الاسر الملكية الخليجية الفاسدة
    باستثناء الكويت وقطر فهم محميات امريكية وتركية
    هذه الانظمة مفزوعة من ثورات الربيع العربي الذي يغذية الفساد والاستبداد والبطالة المنتشرة بين الشباب العربي! هذة الانظمة تريد التنازل عن فلسطين علنا حتى ترضى عنهم اسرائيل التي لم تكتفي بالتنازل من خلف الجدر المغلقة !

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.