مغرد عُماني يثير جدلا بدعوته كل الجماهير العمُانية المتواجدة في الدوحة للزحف إلى ملعب خليفة لدعم الإمارات ضد قطر

4

تسببت تغريدة لمغرد عُماني بتويتر دعا فيها كمل الجماهير العُمانية المتواجدة بالدوحة للزحف لملعب مباراة الإمارات وقطر الجارية الآن، لأجل دعم المنتخب الإماراتي حيث يرى من وجهة نظره أنه يستحق الدعم لعدم وجود جماهير إماراتية بالدوحة.

المغرد العُماني صاحب الحساب الموثق سعيد البرعمي والذي يعرف نفسه على أنه مهندس برمجيات و باحث دكتوراة، قال في تغريدته التي رصدتها (وطن) إنه يتمنى من كل الجماهير العمانية المتواجدة في الدوحة الزحف لملعب إستاد خليفة الدولي.

شاهد أيضاً: على أرض الدوحة .. الأدعم يهزم الإمارات ويُقصيها من “خليجي 24” برباعية كالعادة

https://twitter.com/AlBarami/status/1201430609501052928

وتابع موضحا السبب:”لدعم المنتخب #الامارتي الشقيق، الذي يلعب بدون جمهوره. كما ساندنا قطر في أبوظبي.”

وأثارت تغريدة “البرعمي” جدلا واسعا بين العُمانيين، الذين تساءلوا:” هل مرت عليه تغريدات الحسابات الاماراتية التي أساءت لجلالة السلطان ووالدته والشعب العماني قبل أن يطالب بهذا”

https://twitter.com/Pa_les_tin_e17_/status/1201480231753830401

فيما رد عليه مغرد آخر موضحا خطأ رؤيته للأمر من هذه الزواية:”المنتخب الاماراتي لم يقدم شيء، ثانيا قطر لم تمنع دخول الاماراتيين لا برا ولا بحرا ولا جوا بلعكس تماما رحبت بالجميع وفتحت كل السبل لوصول الجميع بدون استثناء، بعكس ما حصل في كأس اسيا فكل شي كان ممنوع ومحضور لم توفق في تغريدتك أ.سعيد”

https://twitter.com/Mohad_ALFarsi/status/1201435213651312641
https://twitter.com/_x060x_/status/1201440365200527360

ورأى آخرون أن الأولوية حاليا هي دعم المنتخب العماني ومساندته.

https://twitter.com/shiriyani/status/1201432399885799425
https://twitter.com/TamimMukhaini/status/1201457235739783173

هذا وسجل أكرم عفيف هدف منتخب قطر الثاني في شباك الإمارات بالمباراة التي تجمعهما حالياً بملعب “خليفة” الدولي ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات في بطولة كأس الخليج “خليجي 24” المقامة حالياً في قطر.

وأحرز أكرم عفيف هدف منتخب قطر الثاني في الدقيقة 28 من ركلة جزاء، وهو الهدف الشخصي الثاني له في المباراة بعدما سجل الهدف الأول في الدقيقة 20 لتصبح النتيجة 2 – 0 لصالح قطر.

وجاء تشكيل الإمارات ضد قطر كالتالى: محمد الشامسي في حراسة المرمى، الدفاع: محمد برغش، خليفة الحمادي، محمد مرزوق، الحسن صالح، الوسط: طارق أحمد، خلفان مبارك، عبدالله رمضان، إسماعيل الحمادي، الهجوم: علي مبخوت، بندر الأحبابي.

في حين جاء تشكيل منتخب قطر كالتالي: سعد الشيب في حراسة المرمى، خط الدفاع: طارق سلمان – بيدرو ميجيل – عبد الكريم حسن – مصعب خضر، خط الوسط: سالم الهاجري – كريم بوضياف – أكرم عفيف – حسن الهيدوس – بوعلام خوخي، خط الهجوم: المعز على.

ويتصدر منتخب العراق جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط مقابل 3 نقاط لكل من المنتخبين القطري والإماراتي، فيما يتذيل المنتخب اليمني المجموعة بدون رصيد من النقاط.

ويجب على منتخب الإمارات تحقيق الفوز في مباراة اليوم للصعود إلى الدور نصف النهائي في بطولة كأس الخليج

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: http://bit.ly/35oWbv8

قد يعجبك ايضا
4 تعليقات
  1. هزاب يقول

    هذا هو حال المسقطيين العمانيين كل يوم من ورطة إلى أخرى ! من كثر تملقهم ونفاقهم لا هم مع قطر ولا مع الامارات ولا حتى مع إيران! خخخخخخ! الحب الوحيد في حياتهم لسيد أسيادهم نتنياهو! خخخخخخخ

    1. بلوش السلطنة يقول

      يا سبحان الله باين عليك فاهم وشاهد ما شفش حاجة…
      ونستمر بالدعاء لك و في كل صلاة

  2. هزاب يقول

    ويستمر الدعاء عليكم من جميع المسلمين لهرولتكم وتطبيعكم وانبطاحكم للصهاينة1 خخخخخخخخخ! يا مهزلة الدنيا كلها .

    1. بلوش السلطنة يقول

      (المسلمين)… الحمدلله الذي عافانا فيما أبتولي به غيرنا ..و على نعمة اﻹسلام
      ا لأمر خطير لهذا سوف نزيد فترات الدعاء لك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More