الرئيسية » حياتنا » ليلة قطريّة بامتياز بعد فوز منخب قطر على منتخب اليمن

ليلة قطريّة بامتياز بعد فوز منخب قطر على منتخب اليمن

وطن- في ليلةٍ قطرية بامتياز، اكتسح منتخب قطر نظيره منتخب اليمن بسداسية نظيفة في المباراة التي أقيمت على استاد خليفة الدولي مساء الجمعة، في إطار الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى ببطولة “خليجي24“.

سجل أهداف قطر عبد الكريم حسن “هاتريك” في الدقائق 29 و37 و72 من ضربة جزاء، والمعز علي وعبد الله الأحرق وأكرم عفيف في الدقائق 57 و95 و91، على الترتيب.

وبهذه النتيجة حصد المنتخب القطري أول 3 نقاط له في البطولة، ليحتل المركز الثاني خلف العراق المتأهل لنصف النهائي، ليجدد العنابي حظوظه في التأهل، بينما بقي اليمن بلا رصيد من النقاط.

وسيلتقي منتخب قطر صاحب الارض والجمهور، بمنتخب الامارات الذي تلقى هزيمة مساء الجمعة من اسود الرافدين منتخب العراق بهدفين نظيفين.

هكذا افترس أسود الرافدين “عيال زايد” على أرض الدوحة وتصّدروا المجموعة الأولى في “خليجي 24”

وأحرز هدفي العراق كل من علاء عباس في الدقيقة 6، وعلاء عبد الزهرة في الدقيقة 37، وتصدى محمد الشامسي، حارس الإمارات، لركلة جزاء سددها علي عدنان في الدقيقة 83.

وبهذا الفوز تصدر المنتخب العراقي، المجموعة الأولى في “خليجي 24″، بعد وصوله إلى 6 نقاط، فيما فقد المنتخب الإماراتي القمة، وتراجع إلى المركز الثالث مؤقتاً، بعدما تجمد رصيده عند 3 نقاط.

موعد مباراة منتخب قطر والإمارات والقنوات الناقلة في مونديال كأس العرب

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “ليلة قطريّة بامتياز بعد فوز منخب قطر على منتخب اليمن”

  1. خسئتم يا اوسخ فريق و اوسخ بلد و شعب “الامارات”اللهم لا ترفع لهم راية و حطمهم و اجعل الفاشل عليهم دائما في كل شئ يعملونة هؤلاء حثالة الشعوب

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.