الرئيسية » حياتنا » نهاية صادمة لـِ 3 فتيات و4 شبان خلال لقائهم في شقة بالسعودية لقضاء سهرة حمراء!!

نهاية صادمة لـِ 3 فتيات و4 شبان خلال لقائهم في شقة بالسعودية لقضاء سهرة حمراء!!

وطن- في حادثةٍ صادمةٍ شهدتها مدينة جازان السعودية، لقيت طالبة في المرحلة المتوسطة، الثلاثاء، مصرعها حرقاً داخل إحدى الشقق، فيما كشفت الأجهزة الأمنية التفاصيل.

وبينت التحقيقات الأولية أن الطالبة التي لقيت مصرعها داخل الشقة، تواجدت معها فتاتان، إضافة إلى أربعة أشخاص تم تحديد هويتهم لاحقًا وإيداعهم في قسم التوقيف. بحسب صحيفة “عاجل” السعودية

 جريمة قتل تهزّ السعودية .. ومفاجأة غير متوقعة عن القاتل وصور مؤلمة!

وأضاف المصدر أن إحدى الفتاتين كانت قد أخرجت أختها من مدرستها، حيث ذهبن معًا إلى إحدى الشقق برفقة الشبان الأربعة، وخلال تواجدهم في الشقة، اشتعلت النيران، ليهرب الجميع من الموقع تاركين الطالبة بمفردها لتلقى مصرعها في وضع مأساويّ، نتيجة تعرضها لإصابات خطرة جراء الحروق التي لحقت بها وأحرقت جسدها كاملًا.

وأكد المصدر أن النيابة تسلمت ملف القضية تمهيدًا لاستكمال التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم.

جريمة وحشية تهزّ السعودية .. الزوجة رفضت هذا الطلب من زوجها فقتلها بطريقة مروعة!

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “نهاية صادمة لـِ 3 فتيات و4 شبان خلال لقائهم في شقة بالسعودية لقضاء سهرة حمراء!!”

  1. ما اعرف ليش كل موضوع سيأ ينسب للمملكةالعربية السعودية حتى لو كان في اي دولة في العالم لمادا هدا الحقد التفين للمملكة ايش عملت لكم المملكة او انة الحسد المملكة دولة اسلامية ومن الدول الي على وجة الأرض كونو محايدين وتأكدو من الموضوع قبل نشرة كونوا صادقين وليس منافقين أنكم تسيئو للمملكةلمصلحتكم الشخصية وانا كمواطن سعودي لايشرفني حتى النظر لهدة المواضيع المقرفة وتنسب للمملكة نحن مع قيادتنا الحكيمة ولن نسمح لأي من كان للأسائة للوطن مهما كان.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.