“يأخذها الى الفندق ويفعل ما يريد”.. غضب بالسعودية من شاب يُجاهر بالمعصية مع صديقته تطبيقاً لرؤية “بن سلمان”!

6

يوماً بعدَ آخر تتأكد الوُجهة التي يريد ولي العهد السعودي للمجتمع السعودي أن يأخذه إليها، وهي الإنحلال والمجاهرة بالمعاصي، تحت مسمى “الإنفتاح”.

أحدث مظاهر ذلك “الإنفتاح”، تجّلت في مقطع فيديو، انتشر بشكلٍ واسع بمواقع التواصل، وأشعل حالةً من الغضب، لشاب سعودي يجلس مع “صديقته” في أحد المقاهي، التي تعرف عليها قبل شهر.

ويقول الشاب السعودي أنه وصديقته يسكنان في فندق سويًا.

شاهد أيضاً: “شاهد” انقلبت الصورة في السعودية كما يريد تركي آل الشيخ.. فتاة تتحرّش بشاب في الشارع !

وقال إنه قبل عامين لم يكن باستطاعته الخروج مع صديقته، لكن اليوم أصبح يستطيع فعل ما يريد، في إشارة إلى توجهات ولي العهد بالإنقلاب على عادات المجتمع السعودي.

الفيديو صوّره أجنبي خلال تجوله في أحد الأسواق بمدينة ، حيث التقى بالشاب السعودي -عاد للتو من بريطانيا- والذي كان جالسًا مع صديقته.

وأضاف الشاب السعودي أنّه سيبقى في ؛ لأنه يشعر أنّ بإمكانه أن يفعل ما يريد.

وأطلق مغرّدون هاشتاغ #سعودي_يجاهر_بالمعصيه عبّروا من خلاله عن غضبهم من ما يقوم به الشاب السعودي، معتبرين أنّ هذا ما يريده ولي العهد السعودي.

https://twitter.com/d8_vibe/status/1196851022402084865

شاهد أيضاً: فيديو| حفل مختلط في استراحة خاصة بالرياض يتحول إلى شجار عنيف ويثير جدلاً واسعاً

وأبدى بعض المغرّدين حنينهم إلى أيّام هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر التي غيّبها ولي العهد السعودي، مقابل اعطاء كال الصلاحيات لهيئة الترفيه لإفساد المجتمع بحفلات وفعاليات غلب عليها مشاهد مخلّة.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: http://bit.ly/35oWbv8

قد يعجبك ايضا
  1. بدون اسم يقول

    أيها الأخوة لا تحزنوا
    فولله الذي لا إله إلا هو سيعود الإسلام عزيزا وقويا أكثر مما كان عليه أيام هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر..
    الآن وحاليا الإسلام عاد غريبا كما قال قائدنا وحبيبنا صلى الله عليه وسلم وعدتم من حيث بدأتم وعدتم من حيث بدأتم..
    بمجرد أن تقرأ الأمة نعوة سلمان أعلموا أنه آن الأوان ليعود الإسلام وينتشر في كل مكان
    الفتن التي تنهمر على الأمة كزخات المطر الغزير ما هي إلا للغربلة والتمحيص للناس ليظهروا على حقيقتهم وينكشف فيها ضعاف الإيمان و أقوياء الإيمان.. فالحذر الحذر من الإنجرار لهذه الخدع والفتن التي ستبلغ ذروتها عندما يخرج الأعور الدجال.. اصبروا فقائد الأمة حفيد رسول الله صلى الله عليه وسلم قادم ليقود الصالحين لسحق الظالمين والطغاة والمجرمين وأهل النفاق والمغضوب عليهم والضالين فلا أمل لنا إلا الله للتخلص من هذا الظلم والجور الذي ملئ الأرض.

    1. ابوجافير يقول

      بدون اسم.. هههههههه ضحكتني ونا مستعجل.. اسلام مين يبو اسلام انت.. ليه شايفنا ماحن مسلمين والا ايش.. والمغضوب عليهم ولظالين آمين.. ايش قصدك خراب مصالح المسلمين يعني والا ايش.. يعني شماعة الحرب على الارهاب من جديد.. والشغل والدعارات الاوكار اللي بالواسطة.. حبيبي شوف خلك من الكذاب والكلام الفاضي.. وسالفة الانفلات الاخلاقي على بعض المواطنين اللي مسوينه آل الشيخ ومحتكري الارتزاق بالدين وتشريع ظلم وسلب حقوق الناس وحرياتهم خلاص انفضح امره وتلاشا وراح زمانه.. الاسلام كلنا مسلمين بارك الله فيك.. الا الزبدة كلاً يبي ياخذ حقه وكلاً بينال حريته وكلاً يبغى يشخص ويصير مسئول كبير ورئيس وصاحب قرار وصوت مسموع وحماية وتعليم وصحة وتجارة وتحكم وقوه وسيطره وتأمر وعصابات وماحد قده..فاهم ياحلو.. يعني شغلاتكم هذي كلن قفطها وعرفها ياابناء الزنى العمال يامنافقين.. خلاص ماتنساق حتى على البهايم.. والارعارف كلاً ناك وكلاً اكل وكلاً مستريح..

  2. ابوجافير يقول

    والله تمام حظه.. شكله يعرف احد يعرف حارس خوي امير.. والاماكان خذ راحته كذا ومصاريفه ماشيه بالمليان..
    لكن مانقول غير الله يفكنا شر هذي العصابات الدنيئة ابناء زنى العمال الملأى بالعيوب..

  3. بدون اسم يقول

    (ابو جافير)
    اولا تعلم اللغة العربية قبل ان تناقش احد ﻷنني لم افهم من كتاباتك شيء
    ثانيا لم اقل أنكم لستم مسلمين بل مسلمين ولكن اغلبكم مسلمين بالاسم فقط تتفوهون بكلام سفيه وفاحش وليس عندكم احترام فمكارم الاخلاق التي بعث النبي صلى الله عليه وسلم ليتممها اتمها ولكنكم هدمتموها واضعتم سنته وهجرتم القرآن وإن قرأتموه لا يبلغ حناجركم فمثلكم كمثل حمار يحمل اسفار كمثل التائه في عرض البحر والبوصلة بين يديه ولكنه لا يتبعها ليسلك طريق النجاة فلا هم لكم إلا الدنيا والمال والمتاع..
    ثالثا الارهابيين الحقيقيين هم السلاطين الطغاة وشيوخهم الذين يفصلون الفتاوى على مقاس السلطان ويستخدمون الدين كأداة لتحقيق اهدافهم الخبيثة ورؤيتهم الفاسدة المفسدة فداعش وامثالها كلها انشئت بدعم من هؤلاء الطغاة..
    رابعا الاسلام الحقيقي القادم التي تحدثت عنه ليس داعش ولا القاعدة ولا امثال هؤلاء رايات الضلال والفتن فالنبي صلى الله عليه وسلم حذر منهم ولكنه بشرنا عليه الصلاة والسلام وهو الصادق الصدوق أن سيبايع لرجل من صلبه بين الركن والمقام يقال له المهدي تجري الملاحم على يديه فيملئ الارض قسطا وعدلا كما ملئت ظلما وجور وفساد فالمهدي قائد صالح ليس امثال سلمان وابنه وهؤلاء المجرمين اهل النفاق والمغضوب عليهم..

    1. ابوجافير يقول

      ياخي انت مسكين شكلك تبغالك صدقة.. غيرك كان اشطر ياحلو.. والمتاجرة بالدين او المتاجرة بالسلطة جميعها خلاص انتها ماضيها وولا من زمان ولاعاد بيرجع مغير بالغصب الله يسلمك.. ويهبلك شوية عقل لو زي عقل الحمار اللي يحمل اسفار ولايدري وش فيها بس اقل حاجة ينتفع فيها غيره.. وبذائتك هذي ان دلت على شيئ فهي تدل على نقاء سريرتك وحسن رويتك..
      فالمسئلة تحتاج لشيئ من اللحية الطويلة الطويلة الطويلة المتقنة للدور التمثيليي النافق او لشيئ من العصابات المشعوذة الكهنوتية الدنبوشية الواسطة.. ومثلك عارف هذي الامور.. اما بالنسبة للمهدي اللي تقول اثابك الله فجميع المسلمين الصادقين مهديين وجميعهم يستحق المبايعه بالخلافه وسالفة المهدي هذي اللي بين المقام ومدري ايش شيلها من راسك لإن مستحيل تقوم هذه الأمه او تنهض نادامت تراها لاعرف شيئ ولاتزال تنتظر هذا المهدي.. فهي مجرد سياسة ليس اكثر فالمسلم الحق اصلاً لايحتاج لقائد يقود عليه..

  4. بدون اسم يقول

    الجهل مصيبة صراحة نسأل الله السلامة والعفو والعافية
    وَإِذَا خَاطَبَهُمُ الْجَاهِلُونَ قَالُوا سَلامًا…

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.