الرئيسية » الهدهد » عادل الكلباني يطبل لـ”ابن سلمان”: “النبي محمد” كان يستقبل المغنيات ويطلب منهن الغناء ويعدل لهن كلمات الأغاني

عادل الكلباني يطبل لـ”ابن سلمان”: “النبي محمد” كان يستقبل المغنيات ويطلب منهن الغناء ويعدل لهن كلمات الأغاني

وطن- زعم الداعية السعودي، عادل الكلباني، أن النبي محمد عليه الصلاة والسلام، كان يستقبل المغنيات ويطلب منهن الغناء ويعدل لهن كلمات الأغنية.

واستعان الكلباني في مقابلة رصدتها “وطن”، بحديث رواه البخاري..” باب سنة العيدين لأهل الاسلام”، ثم ذكر حديث عايشة رضي الله عنها بقولها ” الجاريتين اللتين كانتا تغنيان”.

وأضاف :” إن النبي رأى امرأة فقال لعائشة، اتعرفين من هذه “قينه بني فلان” ويقصد هنا-كما قال الكلباني- أنها مطربة او فنانة فقال لها اتحبين أن تغني فقالت نعم، فاعطاها طبقاً وقد غنت له”.

عادل الكلباني يُطبل للأميرة ريما بنت بندر وفق “الضوابط الشرعية”.. شبهها بالسيدة خديجة

وتابع الكلباني راوياً الاحداث التاريخية بقوله :” جاء النبي صلى الله عليه وسلم وكانت هناك امرأة تغني وتقول ” وفينا نبي يعلم ما في غدٍ”، فرد عليها وقال لا تقولي هكذا فقولي :” أتيناكم أتيناكم فحيانا وحياكم”.

ولخص الاحداث في تبرير لما يجري الان من انفتاح في السعودية على يد ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، بعدما كان محرماً من قبل شيوخ الوهابية، قائلاً ( الشاهد أن في زمن النبي انه كان هناك “غنى” وهناك بعض أدوات المعازف مثل العود وكان عبدالله بن جعفر يضرب العود ويعلم المسلمين).

وكان الكلباني قد أباح سابقاً الرقص والغناء في السعودية قائلاً انه :” لا وجود لدليل من كتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم يحرم الغناء والمعازف”.

واثارت تصريحات الكلباني موجة جدل واسعة في الشارع السعودي،  في محاولة منه للتطبيل للنظام الحاكم بعد موجة الانفتاح التي قادها تركي آل الشيخ في بلاد الحرمين.

 فيديو أثار ضجة كبيرة.. “شاهد” سعودي يطبق رؤية ابن سلمان عمليا ويسير عاريا على كورنيش جدة!

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “عادل الكلباني يطبل لـ”ابن سلمان”: “النبي محمد” كان يستقبل المغنيات ويطلب منهن الغناء ويعدل لهن كلمات الأغاني”

  1. هههههههههه فعلاً صدقت،، وكان فيه منافقين ايضاً في عهد النبي صلى الله عليه وسلم وكان فيه مشركين وابناء زنى وزانيات ولكن لم يكن هناك عصابات مصيطرة على المال والسلطه.. ومع ذلك كان من اشد محاربيهم..

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.