هذه هي أخلاق الكبار.. أمير قطر تميم بن حمد ورغم الجراح أول زعيم عربي قدم تعازيه بوفاة سلطان بن زايد

1

بعث ، آل ثاني، برقية تعزية إلى رئيس الإمارات الشيخ آل نهيان، بوفاة شقيقه الشيخ سلطان بن زايد ممثل رئيس الدولة. كما يسمى.

وجاء في نص الرسالة التي نشرها الديوان الاميري حسب ما تابعت “وطن”، ( بعث حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى ببرقية تعزية إلى أخيه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، بوفاة المغفور له إن شاء الله سمو آل نهيان ممثل صاحب السمو رئيس الدولة”.

اقرأ أيضاً: اغتيال سلطان بن زايد” يُشعل تويتر .. هل أقدم محمد بن زايد على تصفية شقيقه؟؟

ونشرت وكالة الانباء الإماراتية “وام” برقية التعزية التي قدمها رئيس الإمارات المغيب منذ سنوات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان.

وذكرت الوكالة في خبرها أنّ “الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” ينعى .. أخاه المغفور له سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ممثل صاحب السمو رئيس الدولة الذي وافته المنية اليوم”.

واعلنت وزارة شؤون الرئاسة الحداد الرسمي وتنكيس الأعلام لمدة 3 أيام اعتبارا من اليوم.

ورغم قيادة الإمارات إلى جانب ، الحصار على ، الا أن الشيخ تميم بادر إلى التعزية وهو الامر الذي يعكس أخلاق الكبار في الخليج.

ولاقت برقية التعزية التي أرسلها الشيخ تميم بن حمد إلى رئيس الإمارات خليفة بن زايد، تفاعلاً قوياً من المغردين الذين شركوا تواضعه رغم حصار الامارات لدولتهم ومشاركتها في كل المؤامرات التي تحاك ضدها.

وسادت في الفترة الأخيرة، أنباء عن مصالحة خليجية تقودها إلى جانب سلطنة عمان، من أجل لم شمل البيت الخليجي في ظل التوترات التي تشهدها المنطقة.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: http://bit.ly/35oWbv8

قد يعجبك ايضا
  1. ابوجافير يقول

    صح انو اخلاقنا وشخصياتنا محد راح يقدر يغيرها مهما كان ومهما صار ويخسى الصلبي الحسود يقدر يأثر على اخلاق الرياجيل ويغيرها..
    الا انه ينبغى في نفس الوقت عدم صرفها للي مايستاهلها لأن الاخلاق الطنيخه في غير اهلها خصارة وضياع وقت ورخاوة بنفس الوقت..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.