المرتزق أمجد طه يشمت باغتيال بهاء أبو العطا ويشكر إسرائيل:”الحمدلله على هلاك الإرهابي”

1

بارك المرتزق الأحوازي أمجد طه الممول سعوديا العملية الإسرائيلية بقطاع غزة، معبرا عن شماتته وسعادته باغتيال القيادي بحركة الجهاد الإسلامي الذي وصفه بالإرهابي العميل لإيران.

ودون “طه” في تغريدته التي رصدتها (وطن) وأثارت جدلا كبيرا ما نصه:”الحمدلله تم تأكيد هلاك الإرهابي #بهاء_ابو_العطا الذي كان أحد عناصر قاسم سليماني إيران في غزة المختطفة من قبل مليشيات حماس والجهاد الإسلامي”

وزعم المرتزق الذي يتبنى خط السياسة أن أي صاروخ ينطلق الآن من غزة هو لخدمة إيران ولتقليل الضغط في العراق ولبنان والأحواز.

طالع أيضاً: وزنه كوزن نصرالله وسليماني.. من هو بهاء أبو العطا التي صنفته إسرائيل بهذه الخطورة وغامرت باغتياله في هذا التوقيت الحرج؟

وقوبلت تغريدة أمجد طه بهجوم كبير من قبل النشطاء ورد عليه أحدهم بقوله:”وانا اشوف الفرق بينك وبين الصهيوني مو كبير”

وهاجمته ناشطة:”حسبي الله ونعم الوكيل اصبحنا نفرح لقتل  اخواننا المسلمين من طرف بني صهيون”

بينما قال ثالث إنه لم يتوقع يوماً من الأيام أن يرى ويسمع عربي مسلم يشمت في مسلم.

وأعلنت سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي بغزة، استشهاد القيادي الميداني البارز بهاء أبو العطا وزوجته، بغارة إسرائيلية استهدفت منزله بحي الشجاعية، فجر اليوم الثلاثاء.

وتوعدت الحركة برد مزلزل، وقالت إنها استهدفت برشقة صاروخية مستوطنات سديروت وأسدود والخضيرة المتاخمة لقطاع غزة.

كما أعلنت حركة الجهاد أن غارة إسرائيلية استهدفت منزل القيادي في الحركة أكرم العجوري بدمشق أسفرت عن استشهاد ابنه.

وأكدت الحركة أن ما حدث اليوم هو بمثابة إعلان حرب من قبل الاحتلال ضد الفلسطينيين، مشددة على أن هناك قرارا لدى المقاومة بتصعيد الرد على العدوان الإسرائيلي.

من ناحيته، أعلن جيش الاحتلال أن عملية اغتيال بهاء أبو العطا في غزة تمت بموافقة رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو ووزير الدفاع نفتالي بينيت.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: http://bit.ly/35oWbv8

قد يعجبك ايضا
  1. مامعه واسطه بنقلة يقول

    بيني وبينك انا من جد لهلحين قاعد افسر مثل هذي العينات اللي تجيك مسويه نفسها صرخة في التصريحات والاراء والنقاشات والافكار كأنها وش!!
    واول مره تشرفها ماتدري من فين جت من اي زريبة يشيخ،، والله ريحتها التخلفية واصله آخر الدنيا.. مااقولها كلام وبس مستعد اثبت،، هياشف بالله الواحد مايعرف يجمع كلمتين على بعض واذا عرف راح يشطح المعنى في الجملة التالية او على الاقل يجيبلك التشبيه الضمني بعيد عن سياق الموضوع اذا مابعد طلع لك بمعنى تمثيلي غبي وقديم مايتعدى نفسه واللي حوله،،
    مأساة حقيقية خصوصاً بكره لاطلع لك الشارع شايف نفسه وقابلك واحد يمكن مايشرفه بالعين المجرده من صغر محواه،،
    وياكثرها هالاشياء والبلاوي لدينا بحكومة زنى العمال..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.