الثلاثاء, يناير 31, 2023
الرئيسيةحياتنافنانة تُصاب بأزمة قلبية حادة بعد معرفتها بتفاصيل وفاة الفنان هيثم أحمد...

فنانة تُصاب بأزمة قلبية حادة بعد معرفتها بتفاصيل وفاة الفنان هيثم أحمد زكي!

- Advertisement -

وطن- طمأنت الممثلة ياسمين غيث محبيها بصورة لها من داخل المستشفى الذي نُقلت إليه إثر تعرّضها لأزمة قلبية حادة بعد ان عرفت بتفاصيل وفاة الممثل الراحل هيثم أحمد زكي.

وكشفت الممثلة تفاصيل ما حدث لها وكيف كانت على وشك أن تموت لوحدها تماما كما حصل مع هيثم .

وكتبت: “أنا كويسة الحمد لله.. بس الحقيقة إن أنا النهارده الصبح كنت حرفياً بموت.. صحيت على خبر وفاة هيثم أحمد زكي (اللي أثر فيا ووجع لي قلبي قوي من غير ماعرفه) زي غالباً مصر كلها.. وأجبرت نفسي على النوم تاني علشان مافكرش، وكانت دي النتيجة.. صحيت على وجع في صدري رهيب، وجع ناحية قلبي وفضل يزيد جامد قوي وضربات قلبي تعلى وتنزل في لحظة وقلت خلاص دي غالباً يا جلطة يا في الطريق”.

وأضافت: “كنت لوحدي في البيت.. وركزوا معايا في لوحدي دي، لحسن حظي كانت صاحبتي جاية تاخدني وننزل، طلعت لي لقتني بموت حرفياً وبقول لها خديني المستشفي حالاً أنا بيجيلي”.

بعد وفاة هيثم أحمد زكي.. القصة المؤثرة لـ”توبة” والدته الممثلة هالة فؤاد تبرز على مواقع التواصل.. تعرف عليها

وختمت ياسمين غيث بالكشف عن تفاصيل نتائج تشخيص حالتها التي اتضح انها نوبة خوف، وأعطوها الأطباء المهدئات خصوصا انها كانت مصابة سابقا بمرض السرطان.

 
ياسمين غيث

وكشف مصدر أمني لصحيفة مصرية عن سبب وفاة الفنان الشاب هيثم زكي، نجل الممثل الراحل أحمد زكي، مشيراً إلى أن هيثم تناول عقاراً كان السبب في موته.

- Advertisement -

ونقلت صحيفة “الشروق” المصرية، عن مصدر -لم تسمه- قوله إن الفنان هيثم زكي تناول منشطاً ومقوي عضلات لرفع هرمون التستوستيرون في الجسم، وهو غالباً ما يتناوله لاعبو كمال الأجسام والمترددون على صالات الجيم؛ وهو ما سبب له حالة من الهبوط الحاد والإرهاق.

در أن العقار الذي تناوله هيثم رفع له إنزيمات الكبد؛ ما جعله يتوجه إلى الصيدلية، وتم حقنه بإبرة مسكنة، وهو ما جعله لا يشعر بآلام الكبد التي تفاقمت مع الوقت وأُودت بحياته.

تشريح جثة هيثم أحمد زكي يكشف “مفاجأة” عن سبب الوفاة.. وهذا هو الوريث الوحيد للعائلة الفنية التي انقطع نسلها

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

spot_img

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث