هكذا يريدها ابن سلمان.. “شاهد” فنانون وفنانات سعوديات يستهزئون بالقرآن الكريم ويثيرون موجة غضب واسعة

1

مع حالة الانفتاح الآخذة بالإتساع يوماً بعد آخر في إذ تفاجئنا مقاطع الفيديو المتداولة بأمورٍ صادمة عن المملكة في ظلّ حكم ولي العهد .

في هذا الإطار تداول ناشطون مقطعا مصورا اعتبروه انتقاصا وإساءة للقرآن الكريم، أظهر عدد من الفتيات والشبان في السعودية وقد تشابكت أيديهم ووضعوها على المصحف وهم يقرأون الفاتحة.

حالة التبرج والاختلاط بين الفتيات والشباب في الفيديو واستخدامهم للمصحف في هذا الوضع، فجر غضب العديد من النشطاء الذين استنكروا هذا الفعل واعتبروه انتقاصا وإساءة للقرآن الكريم، مطالبين السلطات بالتدخل لمنع مثل هذه المشاهد التي تنتهك شعائر الإسلام.

شاهد أيضاً: “شاهد” سعودية تُبشر مواطنيها بافتتاح أول ملهى ليلي “نايت كلوب” في جدة

وتشهد السعودية مؤخرا سيلا من المشاهد والحوادث التي كانت من التابوهات المحرمة سابقا قبل وصول ولي العهد محمد بن سلمان لسدة الحكم، واتخاذه عدة قوانين قلبت المملكة رأسا على عقب فيما يخص الحريات وبالتحديد شؤون المرأة التي أصبحت قادرة على السير في شوارع المملكة بدون العباءة وكذلك قيادة السيارة.

شاهد أيضاً: “شاهد” السعودية التي يريدها تركي آل الشيخ .. شابان يمارسان الشذوذ علناً في سيارة!

وأثارت هذه القرارات غضب فئة كبيرة من المجتمع السعودي، الرافضة لهذا الانفتاح هائل بمجالات الموسيقى والغناء والمرأة، مستنكرين في نفس الوقت تقييد الأصوات الرافضة لهذا الانفتاح.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: http://bit.ly/35oWbv8

قد يعجبك ايضا
  1. هاه يقول

    صدقني مو اكبر من شغل الشعوذة والكهانة الشركية اللي مصلحتها حكومة السعودية ابناء زنى العمال ضد المواطنين المسلمين،،
    هذا ماهو شي في ضل قوادة قصدي قيادة زنى العمال،،

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.