الرئيسيةالهدهد"شاهد" المياه غمرت أحياءً كاملة في الفجيرة الإماراتية بعدما شمت عيال زايد...

“شاهد” المياه غمرت أحياءً كاملة في الفجيرة الإماراتية بعدما شمت عيال زايد بسلطنة عمان وتمنوا غرقها بالكامل

- Advertisement -

وطن – تداول ناشطون فيديو، أظهر غرق أحد أحياء إمارة الفجيرة الاماراتية، بمياه البحر ودخول المياه الى المنازل؛ نتيجة البنية التحتية المتهالكة، جرّاء تأثير إعصار كيار.

وأظهر الفيديو الذي أطلعت عليه “وطن”، المياه وهي تغرق عشرات المنازل في أحد أحياء الامارة في مشهد يظهر قوة تأثير اعصار كيار على المناطق التي ضربها على مدار الايام الماضية.

والغريب أن الإمارات التي تدعي أنها من الدول المتقدمة لم تصمد أمام قوة المياه التي صاحبت الاعصار الذي ضرب سواحل عمان على مدار الايام الماضية.

وعلق الناشط القطري “بوغانم” على المشهد الذي جرى تداوله حسب ما تابعت “وطن”، قائلاً :” الفجيرة تغرق بالرغم اننا كررنا لهم كثيرا” لاتتشمتوا في الدول الاخرى فيفضحكم الله ولكن كانوا يكابرون  “، مضيفاً :” سبحان الله الفقر لاهل الفجيرة المساكين وابنائهم من يموت في حروب بن زايد العبثية “.

 

وكان مواطن إماراتي وثق غرق أحد الأحياء بمياه البحر ودخول المياه الى المنازل؛ نتيجة البنية التحتية المتهالكة، جرّاء تأثير إعصار كيار.

ووجّه المواطن الإماراتي صرخةً إلى المسؤولين قائلاً: “يا جماعة لحقونا .. غرقنا .. والله حرام فلوس دولتنا الإجانب يستفيدون منها ونحن غير قادرين على ردّ مياه البحر!”.

ووصف ما حدث لهم بـ”المصيبة” مشيراً إلى ان ذات الأمر يتكرر كل سنة.

وتسبب إعصار ”كيار“، الذي وصل إلى سواحل الامارات، في اضطراب البحر، وارتفاع منسوب المياه على شواطئ الفجيرة وكلباء وخورفكان، ما أدى إلى غرق العديد من المناطق فيها.

ومساء الثلاثاء، تراجع تصنيف الحالة المدارية كيار التي أثرت على سلطنة عمان وساحلها إلى الدرجة الثانية.

وأُعلن عن منحفض مداري جديد تشكل في جنوب شرق بحر العرب وتحوله إلى عاصفة مدارية أطلق عليها (مها) واتجاه حركته إلى الشمال الغربي باتجاه وسط بحر العرب، وسرعة الرياح حول مركزها 65 – 75 كم/س.

فيديو مرعب لتأثير اعصار كيار على كورنيش مطرح بسلطنة عمان .. الأمواج هاجمت الناس بشكلٍ مخيف

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

3 تعليقات

  1. الحال من بعضه الحكومات الفاسدة تشترك في النهب والتخريب وفي اقامة بنى تحتية متهالكة ! لا فرقت مسقط وعمان ولا الامارات ! العام الماضي واللي قبله غرقت معظم دول العرب من قطر والسعودية والكويت والأردن ولبنان والعراق وسوريا وقبل أسبوع مصر وقبلها الجزائر والمغرب وتونس الفساد هو ما يجمع النخب الحاكمة العربية !

  2. السؤال اللي في محله: وين أموال النفط ؟ وين وزارات الاسكان والبلديات والكهرباء والمياه وين أجهزة التخطيط ؟ وين حنكة الحكام وحكمتهم في بناء المجالات المختلفة لدول الوفرة النفطية؟ خخخخخخ

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث