الرئيسيةحياتنامشاهد مرعبة لتأثير إعصار كيار يثبها التلفزيون الرسمي في سلطنة عمان.. المياه...

مشاهد مرعبة لتأثير إعصار كيار يثبها التلفزيون الرسمي في سلطنة عمان.. المياه اجتاحت المنازل وهذه التوقعات خلال 24 ساعة

وطن – بث التلفزيون الرسمي لسلطنة عُمان مشاهد صادمة لاجتياح المياه منازل المواطنين الواقعة على الشريط الساحلي بنيابة “رأس الحد” بولاية صور جراء التطورات الأخيرة لإعصار “كيار”.

وأظهر المقطع على التلفزيون الرسمي العُماني ارتفاع أمواج البحر وتخطيها الطرق حتى اختراقها منازل المواطنين على الشريط الساحلي في مشهد مقلق.

وتُظهر الارصاد الجوية الخاصة باعصار كيار في بحر العرب صباح اليوم الأربعاء، إلى أن اعصار كيار لايزال في الدرجة الثانية من حيث التصنيف، مع توقعات بتراجعه إلى الدرجة الأولى خلال الـ 24 ساعة القادمة.

ويتحرك اعصار كيار حالياً إلى الغرب و الجنوب الغربي بسرعة 10 كم/ساعة، مصحوباً بسرعة رياح تصل إلى  90 عقدة، وبضغط جوي وصل حتى الساعة 10:30 من صباح اليوم الأربعاء إلى  965 مليبار، ويبعد 860 كم عن جزيرة مصيرة.

اقرأ أيضاً: فيديو مرعب لتأثير اعصار كيار على كورنيش مطرح بسلطنة عمان .. الأمواج هاجمت الناس بشكلٍ مخيف

فيديو مرعب لتأثير اعصار كيار على كورنيش مطرح بسلطنة عمان .. الأمواج هاجمت الناس بشكلٍ مخيف

 

وسيُواصل اعصار كيار تحركه نحو الغرب والشمال الغربي، ليقترب أكثر من سواحل جزيرة مصيرة “يومي الأربعاء والخميس” ليتحرك بعد ذلك بالاتجاه الجنوبي الغربي بمحاذاة سواحل سلطنة عمان الجنوبية الشرقية وبالتحديد مقابل سواحل محافظى الوسطى وظفار.

وستكون تأثيرات اعصار كيار على هذه المناطق غير مباشرة، بحيث تتأثر تلك المحافظات بسحب ماطرة بشدة متفاوتة مع احتمال تشكل السيول في مناطق محدودة.

 

المصدرتويتر
وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

3 تعليقات

  1. طيب وين لجنة مخاطر الاعاصير التي شكلت من عقود؟ وين الكلام الحلو بعد اعصار جونو عام 2007م والتعلم من الدروس والتحسب للأعاصير والفيضانات والمد البحري؟ كله كلام هذيان ! خخخخخخ! مشغولين بالاحتفال بالعيد الوطني الخمسين نوفمبر 2020م ! خخخخخخخ وليس نوفمبر 2019م ! لك الله ايها الفقير العماني! هععععع

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث