الأحد, يناير 29, 2023
الرئيسيةالهدهدكاتب عُماني يدعو لمقاطعة منتجات الإمارات: المقاطعة لا بد منها طالما أموالهم...

كاتب عُماني يدعو لمقاطعة منتجات الإمارات: المقاطعة لا بد منها طالما أموالهم تذهب لقصف اليمن وإثارة الفتن

- Advertisement -

وطن – دعا الكاتب العُماني البارز عباس المسكري لمقاطعة أسواق الإمارات ومنتجاتها في عُمان أيضا، احتجاجا على سياستها في اليمن التي أدت لخراب ودمار واسع فضلا عن استخدام حكام الإمارات لثرواتهم في نشر الفتن بين الشعوب العربية، حسب قوله.

وشارك “المسكري” في وسم “#مقاطعه_اسواق_الامارات” الذي لقى راوجا واسعا، وكتب في تغريدة رصدتها (وطن):”المقاطعة لابد منها مدام أموالهم تذهب لقصف اليمن وإثارة الفتن في البلاد العربية والإسلامية”

 

كما نصح الكاتب العُماني مواطنيه بالاتجاه للمنتج المحلي ودعم الصناعة الوطنية.

 

وكان وسم “#مقاطعه_اسواق_الامارات” قد لاقى رواجا واسعا بين النشطاء على تويتر خاصة في سلطنة عُمان، كنوع من الاحتجاج على سياسات عيال زايد في اليمن ومخططهم التخريبي.

- Advertisement -

وحققت الحملة التي أطلقها نشطاء وصحفيون يمنيون انتشاراً واستجابة واسعة على وسائل التواصل الاجتماعي، رداً على انتهاكات الإمارات في بلادهم.

 “وشهد شاهد من أهلها”.. رجل أعمال إماراتي يحذر من وقوع كارثة في دبي

تأتي هذه الحملات العفوية ضمن محاولة اليمنيين اتخاذ خطوات شعبية لـ”معاقبة” الإمارات؛ احتجاجاً على الجرائم التي ارتكبتها في بلادهم، ودعمها للانفصاليين في جنوبي البلاد وقتلها لمئات الجنود من الجيش اليمني بغارات جوية.

وسبق أن أعلن صحفيون يمنيون ترك عملهم في وسائل إعلام إماراتية أو ممولة من أبوظبي، بسبب ما وصفوه بـ”الأجندات المشبوهة” للإمارات ضد بلادهم، وسلوكها الداعم للميليشيات الانقلابية، و”غدرها” باليمنيين.

وتشهد مدن يمنية عديدة وعواصم دول غربية مظاهرات غاضبة، تخللها حرق العَلم الإماراتي، ومطالب باعتبارها دولة احتلال لبلادهم وتسعى إلى تقسيمها إلى شمال وجنوب ودعا المتظاهرون الحكومة الشرعية بسرعة طرد القوات الإماراتية المشاركة ضمن التحالف العربي في بلادهم باعتبارها قوات احتلال.

أخلاق “عيال زايد” .. إعلامي إماراتي يشتم العُمانيين والكويتيين بكلماتٍ نابية بسبب حملة مقاطعة منتجات الإمارات السّامة!

المصدرتويتر, وطن
اقرأ أيضاً

2 تعليقات

  1. هذا الكاتب أول من ستضرر من الهذر الذي يقوله! قطع غيار سيارته واجازته ومعظم المنتجات التي يشتريها هي من الامارات 1 خخخخ! المراكز التجارية والحدائق والمنتزهات في الامارات يرتادها مع أبنائه من ثم يدعوا للمقاطعة! سكان البريمي ومسندم ومحضة والباطنة حياتهم كلها معتمدة على سوق الامارات! لذا ما يقوله هذا الكويتب نفاق وسماجة لا فائدة منها! ومتعودة دايما !

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

spot_img

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث