الرئيسيةالهدهدلقاء محمد علي مع "بي بي سي" يستنفر أحمد موسى

لقاء محمد علي مع “بي بي سي” يستنفر أحمد موسى

- Advertisement -

وطن – صعد صحفيون وإعلاميون محسوبون على السلطة في مصر وعلى رأسهم الإعلامي المقرب من السيسي أحمد موسى، هجومهم على قناة (بي بي سي) البريطانية بعد إجرائها مقابلة مع الفنان ورجل الأعمال المصري محمد علي.

وظهر محمد علي في عدة مقاطع فيديو على صفحته بموقع فيسبوك، اتهم فيها الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي وزوجته انتصار وابنهما محمود وقيادات في المؤسسة العسكرية بالفساد، ودعا لمظاهرات للمطالبة برحيل السيسي.

وفور إعلانها عن بث مقابلة لها مع علي، وجه عدد من الصحفيين ومقدمي برامج “التوك شو” المصريين انتقادات واسعة لإذاعة بي بي سي، مشيرين إلى تقرير سابق للهيئة العامة للاستعلامات (رسمية) حول عدم مهنية الإذاعة.

أبرز اتهام وجه للقناة قام به الإعلامي أحمد موسى، والذي زعم خلال برنامجه أن معظم العاملين في الإعداد بالإذاعة البريطانية يتبعون جماعة الإخوان المسلمين.

محمد علي يتهم السيسي بقتل شعبه متعمداً

وعلى قناة “صدى البلد” انبرى “موسى” من خلال برنامجه “على مسؤوليتي” في التهجم على القناة ونسبها للتنظيم الدولي لجماعة “الإخوان المسلمين”. وقال “على فكرة معظم اللي شغالين هناك في الإعداد اخوان”.

وبالتزامن دشنت الكتائب الإلكترونية وسم #bbc_غير_مهنية، مع مشاركة المواقع الإلكترونية بكثافة، ليصل لقائمة الأكثر تداولاً، لكنه لم يستمر طويلاً بها، كما شارك في الوسم معارضون للنظام ولإعلامه بالهجوم والسخرية.

 

 

 

نظام السيسي يحكم على محمد علي بالسجن وغرامة بعشرات الملايين

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث