السبت, نوفمبر 26, 2022
الرئيسيةحياتنامتحرّش "وقح" فعلها مرتين مع مراسلة لبنانية على الهواء مباشرة من الخلف...

متحرّش “وقح” فعلها مرتين مع مراسلة لبنانية على الهواء مباشرة من الخلف في تظاهرات ثورة لبنان

- Advertisement -

وطن – تعرّضت مراسلة قناة “الجديد” اللبنانية، للتحرش أثناء استطلاعها آراء المتظاهرين المشاركين في تظاهرات ثورة لبنان المطالبة برحيل الطبقة السياسية الحاكمة ومكافحة الفساد واستعادة الأموال المنهوبة.

ويظهر في مقطع تداوله ناشطون تحرش أحدهم بالمراسلة أكثر من مرة بلمسها في منطقة حساسة من الخلف.

والتفتت المراسلة أول مرة دون أن تتحدث وهي تنظر إلى من خلفها، وتكرر التحرش معها بعدها بلحظات وهو ما ظهر عليها بدورانها للخلف بشكل مفاجئ عند ملامستها، وذلك على الهواء مباشرة وهي تنقل مظاهرات ثورة لبنان

أيضاً: الثورة في لبنان “على واحدة ونص”.. راقصة بلباس فاضح تشحذ همم المتظاهرين ومشاهد اخرى ساخنة جدا

 
- Advertisement -

وهاجم النشطاء المتظاهرين بسبب وقائع التحرش ومظاهر الانفلات الأخلاقي- حسبما وصفوها- خلال التظاهرات.

وتنهي الاحتجاجات الشعبيّة في لبنان أسبوعها الأوّل، رغم رزمة الإصلاحات التي أقرّتها الحكومة، في ظلّ إصرار المتظاهرين على التمسّك بمطلب رحيل الطبقة السياسيّة الحاكمة بأكملها.

 

- Advertisement -

واتّخذت الحكومة اللبنانيّة برئاسة سعد الحريري، الإثنين، سلسلة إجراءات إصلاحيّة، عبر إقرارها موازنة العام 2020 مع عجز نسبته 0.6 بالمئة وإجراءات من خارجها، لا تتضمّن فرض أيّ ضرائب جديدة.

 

وأعلنت غرفة التحكم المروري، صباح الأربعاء، أنّ العديد من الطرقات مقطوعة في لبنان، لا سيّما في مدينة طرابلس، ومنطقة جونية، شمال غرب العاصمة بيروت، إضافة إلى مدخل الجنوب ووسط بيروت.

 

وأفادت الغرفة بأن الطرق في قضائي “الشوف” و”المتن” في محافظة “جبل لبنان”، وقضاء “زحلة” في محافظة البقاع، لا تزال مقطوعة، كذلك.

 

ودعا ناشطون، جموع اللّبنانيين، للمشاركة في الإضراب العامّ، الأربعاء، والنزول إلى الشوارع، للضغط على رموز السلطة السياسيّة.

 

وفي سياق متصل، نقلت وسائل إعلام محلية، عن البطريرك الماروني، الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي، في كلمةٍ له بمستهل الاجتماع الاستثنائي لمجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان، إبداءه أسفه لما يحصل في البلاد.

 

وقال: “الناس لم يعُد لديهم ثقة بالمسؤولين السياسيّين، ونحن لا نستطيع أنّ نخيب آمالهم، واليوم نجتمع لمخاطبتهم، وسوف نتدارس الأفكار سويًا من خلال ورقة عمل وضعناها خلال اليومين الماضيين”.

 

وكان البطريرك الراعي دعا مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان إلى بكركي للمشاركة في اجتماع استثنائي، لبحث الاحتجاجات الراهنة في البلاد.

للمزيد:

الثورة في لبنان “على وحدة ونص”.. ويسكي وحشيش وفتيات للتعبير عن رفضهم غلاء المعيشة وسعر الدولار!

 

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

2 تعليقات

  1. عادي شعب مكبوت عندما يرى مؤخرة بنت يفقده سيطرة,شيء يضحك في مظاهرات لبنان كل يغني ويرقص كأنه حفلة عيد راس السنة,كم هم اغبياء,شيء عادي نرى شباب يتحرشن بالبنات لان لبساهم خاصة منطقة مؤخرة تترجم وتقول تعالى حسسني من هناك..

    • عادي .خليها تستاهل ايش مدخلها وسط الشباب .زي اللي داخل وسط خلية دبابير .لا ولبس فاتن مغري .الله لايردها

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث