الرئيسية » الهدهد » الساقط حمد المزروعي يزعم أن “9” دول من الجامعة العربية تداولوا طرد قطر من الجامعة

الساقط حمد المزروعي يزعم أن “9” دول من الجامعة العربية تداولوا طرد قطر من الجامعة

وطن – زعم الكاتب الاماراتي، حمد المزروعي، المقرب من ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد، أن “9” دول في الجامعة العربية يتداولون “طرد” قطر من عضوية الجامعة. حسب قوله.

وكتب المزروعي سليط اللسان تغريدة مثيرة رصدتها “وطن”، ( ملف طرد قطر من الجامعة العربية تتداوله  9 دول ).

وأثارت تغريدة المزروعي سخرية واسعة، من الجامعة العربية “المتهالكة”، حسب ما رصدت “وطن” من تعليقات صاحبت التغريدة المثيرة للجدل.

وفي 5 يونيو/ حزيران من العام 2017 قطعت كل من السعودية والإمارات والبحرين ومصر، علاقاتها مع قطر وفرضت عليها حصارا بدعوى دعمها للإرهاب، وهو ما تنفيه الدوحة، وتتهم الرباعي بالسعي إلى فرض الوصاية على قرارها الوطني.

وكخطوة في سبيل حل الأزمة، تقدمت الدول العربية الأربع عبر الوسيط الكويتي بقائمة من المطالب، ضمت 13 بندا، مقابل رفع الإجراءات العقابية عن قطر؛ غير أن الأخيرة رفضت جميع هذه المطالب، واعتبرتها تدخلا في “سيادتها الوطنية”.

وبالمقابل، طلبت قطر علنا، وعبر الوسيط الكويتي ومسؤولي الدول الغربية، من الدول العربية الأربع الجلوس إلى طاولة الحوار، للتوصل إلى حل للأزمة؛ لكن هذا لم يحدث حتى الآن.

وكان سيف بن أحمد بن سيف آل ثاني، مدير مكتب الاتصال الحكومي في قطر، كشف لأول مرة تفاصيل وأسرار ما وصفته بـ”هجوم منتصف الليل” من دول المقاطعة.

مسؤول قطري يكشف تفاصيل وأسرار “هجوم منتصف الليل” الذي نفذته دول الحصار على قطر

ودعا آل ثاني إلى ضرورة التمييز بين الأخبار الصادقة والمغلوطة والأخبار المضللة والزائفة في وسائل التواصل الاجتماع، مشيرا إلى أن الحصار الجائر المفروض على بلاده منذ الخامس يونيو 2017 تم بناؤه على أخبار مضللة ومزيفة.

قال الشيخ سيف بن أحمد آل ثاني، في تصريحات نقلتها وكالة الأنباء القطرية: “هناك حاجة إلى أهمية التمييز بين الأخبار في وسائل التواصل الاجتماعي”.

​وتابع “الحصار الجائر المفروض على دولة قطر، تم بناؤه على أخبار مضللة ومزيفة، ومن خلال اختراق وكالة الأنباء القطرية (قنا)، حيث نسبت تصريحات كاذبة لأمير البلاد، لم يدل بها قط”.

الإعلامي الإماراتي حمد المزروعي يتطاول على قطر ويشكر الكويت

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “الساقط حمد المزروعي يزعم أن “9” دول من الجامعة العربية تداولوا طرد قطر من الجامعة”

  1. الراجل دا عمرة مايتكلم بكلام لة قيمة اومعنى! الا هذه المرة اعجبني كلامة واتمنى يصدق هذه المرة !
    خروج قطر من الجامعة العربية الميتة.وكذلك مجلس التعاون الخليجي الغير متعاون! امر طبيعي لان الحي لايعيش في قبر !الروح تغادر الجسد عندما يتلف ويعتل وتفشل كل اجهزتة عن العمل!

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.