“شاهد” الفيديو الذي لا بد أن يخجل منه ابن سلمان.. كوري اعتنق الاسلام حديثاً يروي تجربته الصادمة في السعودية

2

تداول ناشطون بتويتر مقطعا مصورا أثار جدلا واسعا لشاب كوري مسلم، يحكي تجربته الصادمة له في المملكة العربية تزامنا مع حملة الانفتاح المزعومة التي يقودها ولي العهد .

وأظهر الفيديو المتداول الشاب الكوري المسلم وهو يصف فظاعة المشاهد التي لم يكن يخطر بباله أن يراها في بلاد الحرمين وبلد الرسول، من حفلات الرقص والغناء التي انتشرت مؤخرا برعاية تركي آل الشيخ.

وخص الشاب الكوري بالذكر حفل فرقة “البوب” الكورية BTS الذي احتضنته الرياض، الجمعة، الماضية.

وعبر عن أسفه الشديد وذهوله مما رآه:” ما رأيت في السعودية لم أراه حتى عند الكفار في أوروبا”

وأحيت فرقة bts حفلا، الجمعة، على أرض استاد الملك فهد الدولي في الرياض، وذلك ضمن فعاليات “موسم الرياض” التي تقوم عليها هيئة الترفيه السعودية التي يرأسها تركي آل الشيخ.

وكانت مقطع فيديو آخر وثّق لحظة وصول الفرقة مطار الملك خالد بالرياض، وسط صراخ عدد من السعوديات اللاتي كن في انتظار الفرقة، ما أثارَ جدلا بسبب الطريقة التي صرخت بها الحاضرات.

اقرأ أيضاً: فيديو| فعل فاضح أمام الالاف بـ”موسم الرياض” .. فتاة سعودية تحتضن عضو بفرقة BTS الكورية!

وأظهر فيديو آخر من الحفل فتاة قالوا إنها سعودية تقوم بفعل غير لائق لأحد اعضاء فرقة “البوب” الكورية BTS بعد احتضانه.

قد يعجبك ايضا
  1. م عرقاب الجزائر يقول

    الرًدة عالمليان؟!.

  2. زرقاء اليمامة الاميركية يقول

    اهلا وسهلا بك اخي الكوري واهنئك بدخولك في دين الاسلام السمح…..هؤلاء العربان كفار وملحدين وعمرهم ماكانوا مسلمين….كانوا يعذبون نبي الرحمة محمدا صلي الله عليه وسلم….وابن سلول الصهيوني وزبانية الشياطين قراصنة المسماة الامارات اسمهم صهاينة …..وربنا المنتقم الجبار…..انا مثلك شفت وسمعت العجب العجاب يسمون بلادهم العربية باسلامية وهي لا تمت بصلة باي دين سماوي حتي….يستقدمون فرق غنائية تغني وتعبد الشيطان الرجيم ويكررون كلمات اغاني اما يعيدونها عن جهل والكارثة لو عارفين معاني الاغاني ….زبانية العرب والصهاينة العرب اصبحوا يا اخي والعياذ بالله عبدة للشياطين …ونحن في بلاد الغرب ندخل في دين الاسلام افواجا وعن اقتناع….

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.