لا تصّدقوا “خرافة التسامح”.. لاعب كويتي يفضح الامارات بعد حرمانه من لعب بطولة بسبب “لحيته”!

1

في موقف أثار الإستهجان، كشف لاعب المنتخب الكويتي للعبة “” فهد طعمه الشمري عن أنّ منعته من المشاركة في بطولة تقام على أرضها بسبب “لحيته”.

وقال اللاعب الكويتي في مقطع فيديو تابعته “وطن” مقدماً اعتذاره للشعب والجمهور الكويتي إنّه تمنّى تمثيل بلاده في البطولة، مؤكداً انّه جهز نفسه لها بشكلٍ جيد.

 

وأضاف أن رئيس الحكّام الإماراتي حمد المرزوقي أبلغه بأنه ممنوع من اللعب بسبب “لحيته”، مبرراً ذلك بالاتحاد الدولي للعبة، والقانون الدولي يمنع اللعب باللحية. حسب قوله

وكشف “الشمري” عن أنه تفاجأ من “مضايقات” الوفد الكويتي ورئيسه “علي بخش”.

وفي الوقت الذي أبدى فيه ناشطون تضامنهم مع اللاعب الكويتي، عبّروا عن غضبهم من موقف الإمارات المُستهجن.

وفي الأول من الشهر سبتمبر كشف اللاعب “الشمري” عن عقد اجتماع لاختيار لاعبي منتخب الكويتي للمواي تاي في بطولة العرب القادمة التي ستقام في ابوظبي بتاريخ 14/9/2019 .

قد يعجبك ايضا
  1. بوعلي يقول

    ياحاقدين يامنافقين .. اولا العلاقة بين الامارات والكويت من احسن مابكون ولو كان الشخص هذا من قطر او اي دولة في عداوة بينهم بنقول كلامكم صح والخبر تبعكم صحيح .. ولكن هذه الكويت الدولة الوحيدة المسالمة مع جميع دول العالم .. فلا تبقى سموموكم ياثعابين ..
    ثانيا / قوانين اللعبة تحكم بعدم وجود لحية والقوانيين هذه دولية وليست من صنع الامارات ..
    ثالثا/ لو كان الأمر مثل ماتحيكون عليه كان الاولى صاحب القصة يشتم الامارات وليس انتم . ولكن هو طلع انظف منكم وقال اللوم يعود الاتحاد الكويتي وليس الاماراتي ..
    رابعا / يجب أن تتعلموا من قناة الجزيرة في كيفية حبك القصص والتلفيق لان الظاهر ليس لديكم خبرة او لا يوجد لديكم اعلاميين بدون ضمير
    رابعا / رسالتي هذه موجهه لكم لأنني اعلم بأنكم سوف تحذفونها ولن يقراها أحد .
    خانسا/ ابعدوا احقادكم عن المواطنين ذوي القلوب البريئة ..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.