الإثنين, يناير 30, 2023
الرئيسيةحياتنافتاة تسير عارية تماماً في شوارع مدينة الخبر السعودية وتثير غضباً واسعاً

فتاة تسير عارية تماماً في شوارع مدينة الخبر السعودية وتثير غضباً واسعاً

- Advertisement -

وطن – تداول ناشطون، مقطع فيديو لفتاة عارية تسير في شوارع احدى الدول العربية كما هو واضح في الفيديو الذي أثار جدلاً واسعاً حول مكانه، حيث قيل أنه في مدينة الخبر السعودية.

وحسب الفيديو الذي تابعته “وطن” ولم يتسن لها التأكد من صحته، فإن الفتاه ظهرت وهي تسير عارية تماماً في الشارع، الامر الذي موجة غضب واسعة، خاصة أنها ظهرت وكأنها سكرانة نتيجة تصرفها غير اللائق.

وقال ناشر الفيديو ناصر بن راشد القطري، إن الفيديو من مدينة خبر “المنطقة الشرقية”، في السعودية، منتقداً تصرف الرياض مضيفاً : ( العري في شوارع #بلاد_الحرمين و في نفس الوقت تشن هذه البلاد الحرب على #اليمن  وتحاصر #قطر وتمنع أهلها من #الحج وتدعم تفتيت #سوريا بدعمها ل #قسد ، هذه هي #السعودية في عهد #مبس).

وأثار الفيديو موجة سخط واسعة بين المغردين الذين غردوا مشككين فيه.. حيث جاءت التعليقات على النحو التالي

 

وكانت فتاة كويتية فجرت موجة غضب واسعة، مؤخراً بعد ظهورها في فيديو وهي تقوم بخلع ملابسها أمام أبراج الكويت.

 

- Advertisement -

وأثار تصرّف الفتاة استياء رواد مواقع التواصل، وطالبوا بفتح تحقيقٍ في قيام الفتاة باستعراض مفاتنها بشكل مثير، في مشهد فاضح لا يليق برمزية المكان الذي يمثل دولة الكويت وشعبها.

للمزيد:

فيديو| فتاة تتعرّى أمام أبراج الكويت وتُشعل غضباً واسعاً!!

اقرأ أيضاً

2 تعليقات

  1. تدعون انكم نريدون الانفتاح ….هذا اسمه انحلال اخلاقي والعياذ بالله….فتحتم البارات والمراقص والاختلاط والمشروبات الكحولية وانفجرتم انحلالا ورجعتم الي ماقبل عصر الجاهلية او يمكن اسخم والله….وافتيتم فتاوي من عقلكم …وادخلتم الاصنام لبلاد الاسلام ….لا تزعلوا لو سلط الله عليكم سخطه وغضبه عليكم قادر يمحيكم ويستبدل قوما اخرين يعبدونه ويطيعونه ….

  2. ما اقول الا حجوا قبل ان ينقطع الحج على هذا المنوال قريبا الحج بينقطع و بتكون بدل بلاد الحرمين الشريفين بلاد الملذات و الشهوات اللهم مثلما حميت بيتك الطاهر احمي المسلمين من المعاصي

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

spot_img

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث