الرئيسية » الهدهد » فيديو مؤثر .. ماذا قالت ابنة عبدالعزيز الفغم عن والدها القتيل؟

فيديو مؤثر .. ماذا قالت ابنة عبدالعزيز الفغم عن والدها القتيل؟

وطن- تداول ناشطون بمواقع التواصل مقطعا مؤثرا نعت فيه ابنة اللواء عبدالعزيز الفغم الحارس الشخصي للعاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز، والدها الذي -قتل علي يد صديقه- وفق الرواية الرسمية التي لم تُقنع الناس.

وقالت ابنة اللواء الفغم في التسجيل الصوتي: “قفلوا بعد الفغم كل المحاضر آه ياغبني عليه وياوجودي”.

وأضافت: “عظم الله أجر حمران النواظر، والملك سلمان والشعب السعودي” ثم دعت له بالرحمة والمغفرة.

وكشف المتحدث باسم شرطة منطقة مكة المكرمة ملابسات مقتل عبد العزيز الفغم، الحارس الشخصي للملك السعودي.

وقال الرائد محمد بن عبد الوهاب الغامدي، إنه في مساء السبت عندما كان اللواء عبد العزيز الفغم في زيارة لصديقه تركي بن عبد العزيز السبتي بمنزله في حي الشاطئ بمحافظة جدة، دخل عليهما صديق لهما يدعى ممدوح بن مشعل آل علي.

“وطن” تنشر فيديو وصور لآخر ظهور لحارس الملك سلمان اللواء عبدالعزيز الفغم قبل مقتله

وأثناء الحديث تطور النقاش بين اللواء عبد العزيز الفغم وممدوح آل علي، فخرج الأخير من المنزل، وعاد وبحوزته سلاح ناري وأطلق النار على اللواء عبد العزيز الفغم، ما أدى إلى إصابته واثنين من الموجودين في المنزل، هما شقيق صاحب المنزل، وأحد العاملين من الجنسية الفلبينية.

وأوضح المتحدث أنه عند وصول الجهات الأمنية للموقع الذي تحصن بداخله الجاني، بادر الأخير إلى إطلاق النار رافضا الاستسلام، الأمر الذي اقتضى التعامل معه بما يحيد خطره، وأسفر ذلك عن مقتل الجاني على يد قوات الأمن، ومقتل اللواء عبد العزيز الفغم بعد نقله للمستشفى جراء إصابته برصاص الجاني.

كما أصيب في الحادث كل من تركي بن عبد العزيز السبتي (سعودي الجنسية)، وجيفري دالفينو ساربوز ينغ فلبيني الجنسية كانا موجودين بالمنزل.

وتعرض 5 من رجال الأمن للإصابة بسبب إطلاق النار العشوائي من قبل الجاني، وقد جرى نقل جميع المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم وحالتهم مطمئنة.

وتستمر تحقيقات الجهات المختصة لكشف المزيد من خيوط القضية التي شغلت الرأي العام السعودي، فيما شكك محللون وناشطون على نطاق واسع برواية السلطات الرسمية.

كشف معلومات غاية في الخطورة عن اللحظات الأخيرة قُبيل مقتل عبدالعزيز الفغم .. هذا ما حدث

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.